318 ( خلاص تيريزا )

132 9 0
                                    

اعتذر على السحبة الطويلة😥
الفترة السابقة لم يكن لدي نت جيد و لم استطع حتى ان افتح بارت جديد لأكتب ناهيك عن نشر واحد، فاتمنى ان تعذروني و لكنني ابدا لن اتخلى عن الرواية و سوف نصل بها الى النهاية ان شاءالله ❤

.
.
.

#فرجة_ممتعة.

.
.
.

بعد الدخول الى غرفة الضيوف ، اتجهت تيريزا نحو سريرها و جلست عليه و هي تفكر بنفسها (  لماذا قد يدعوني امبراطور القوة الى هنا !! ) فكرت في بضعة أمور ثم وضعت يدها على خذها بوجه محمر و مرتعب و هي تصرخ : " أيمكن أنه يريد إغتصابي !! "

صفعت نفسها و هي تقول : " توقفي عن قول هذه الأشياء الغريبة و إلا سوف تحدث لك يا انا "

تنهدت بحدة ثم القت بجسدها على السرير قائلة : " لقد نجوت بأعجوبة ، لو كان يريد قتلي لقتلني منذ وقت طويل و لكنه لم يفعل "

بدأ ذيلها الأسود في التحرك لليمين و اليسار ببطئ و هي تفكر بنفسها و في وضعها الحالي آملة ألا يحدث شيء ما.

و في غرفة إمبراطور القوة أوغو ، كان قد طرد تلك المحظية التي شاركته السرير منذ قليل ثم جلس على سريره بهدوء و هو يفكر.

" تلك الفتاة ، ما خطبها ، لم أرى مثيل لها طوال حياتي الطويلة "  لقد كان الشياطين عرقا مظلما يتغدى على الطاقة الشريرة ، لطالما كانت أشكالهم مخيفة للغاية.

و لكن تيريزا كانت مختلفة بعض الشيء ، رغم أنها شيطانة ، لم تبعث تلك الهالة الشيطانية الساحقة الفطرية ، و لم تملك ذلك الجو الشرير ، بدت شيطانة و لكن في نفس الوقت بشرية.

( كيف يمكن لفتاة أن تملك مثل ذلك الحضور الغريب رغم أنها مجرد شيطانة ؟؟ )

" جلالتك ، لقد حضر أباطرة الشياطين الثلاثة "

عندما غرق أوغو في التفكير بشأن تيريزا ، قابله صوت خادمه و هو يتحدث بإحترام شديد.

" هذا صحيح ، انا آتٍ " طرد أوغو أفكاره تلك ثم خرج متجها الى غرفة أخرى.

بينما كان يمشي بجانب الحارس قال ببرود : " امنع تيريزا من مغادرة غرفتها حتى يغادر الأباطرة الآخرين "

" فهمت "

انحنى الخادم و ترك أوغو ليكمل الطريق بنفسه الى القاعة.

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن