268 ( إنتهاء اليوم الأول )

140 10 0
                                    

بينما كانت هناك صورتين ظليتين تتحركان بسرعة كبيرة جدا بين الاشجار ، ظهر وحش نمر ذو فرو اصفر و خطوط سوداء ، كان طوله 3 امتار و هو بالفعل إمبراطور قتال كبير.

تسابق الظلان نحو النمر بسرعة هائلة و ظهر صوت انثوي يقول : " مانو أنت الخاسر هذه المرة !! "

تقدم أحد الظلين بسرعة أكبر ثم إختفى و ظهر في الناحية الأخرى من جانب النمر ، تطاير شعرها في الهواء بسبب سرعة هبوطها الشديد و قد كانت ممسكة بسيفها الإمبراطوري.

تلك كانت تشو سانغهي و التي قطعت ذلك النمر الوحش الى نصفين في لمح البصر !!

بدات الرموز تظهر حول جبهتها ثم ظهر الرقم أمام وجهها بسرعة ، لقد كان لديها ( 36 ) نقطة الآن !!

" ليس سيئا عزيزتي سانغهي " ابتسم مانو اليها بينما يقترب منها ، بادلته سانغهي الابتسام و بينما كان مانو يود امساك يدها للاقتراب منها أكثر كانت قد حولت نظرها سريعا بابتسامة و هي تقول : " لنسرع قبل ان يحصل أحدهم على فرائسنا " بعد قولها لذلك قفزت و بدات في التجول داخل الغابة مجددا.

بقي تشو مانو يمد يده الى الفراغ للحظات ، اغمض عينيه ثم أرجع نظارته للوراء قليلا و لحق تشو سانغهي قبل ان تبتعد عنه كثيرا.

***

في مكان آخر من مقاطعة الوحوش.

هذه المرة كان كلا من شين و لين يتجولان معا و هما يبحثان عن أي فريسة لاصطيادها.

" هي لين ، لقد جمعنا نحن الاثنان ( 28 ) نقطة ، اليس جيدا بالنسبة الى اليوم الأول ؟؟ لما لا نرتاح قليلا " اقترح شين بهدوء بينما ينظر الى اخته التوأم.

" انه جيد بالفعل أخي ، و لكن اليوم الأول دائما هو الفاصل ، اذا لم نحصل على نقاط جيدة هذه اليوم سيكون الأمر سيئا في الأيام الأخرى " شرحت لين بابتسامة له.

" فهمت ، اذا كل ما علينا فعله اليوم هو اصطياد ما نستطيع من وحوش !! " تحمس شين قليلا ثم قام بضرب راحة يده اليسرى بقبضة يده اليمنى بحماس.

" هسسس !! "

ظهر صوت فحيح وحش أمامهما فجاة ، ذلك الوحش كان كوبرا ضخمة تبعث شررا بنفسجي اللون من عينيها ، كانت وحشا إمبراطورا حاكما !!

شعر كلا من شين و لين ببعض القلق إزاء هذا الأمر ، حول الإثنان نظرهما الى بعضهما البعض ببعض القلق.

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن