استمرت رحلة ألكسندر نحو أرض الطاووس لعدة أيام و قد وصل أخيرا الى وجهته.
تمشى في الأنحاء بهدوء بحثا عن أي شيء مهم ، ثم رآى شيئا ما في أحد المتاجر الصغيرة اثار إنتباهه.
ذهب نحو ذلك العنصر و حدق به قليلا بانبهار.
" هل أثار هذا فضولك ؟؟ " ابتسم الرجل صاحب المتجر بينما يراقب ألكسندر و هو يحدق في صخرة غريبة الشكل.
" اجل ، ما هو يا ترى ؟؟ "
" هذا مجرد حجر ، و لكنه قاسي بشكل غير معقول و غير قابل للتدمير أيضا ، لقد سمعت بأنه تم جلبه من أحد الأراضي المقدسة ، سلسلة جبال الأفعى الملكية في القارة الشمالية و قد وجده متدرب في غرفة سرية حسب ما قاله ، و لكنه لم يتفاعل مع أي متدرب حتى الآن "
" سوف آخذه ، ما رأيك بعشر قطع ذهبية ؟؟ " أخرج ألكسندر من جيبه كيس صغير فيه عدة عملات.
" هل أنت متأكد ؟؟ ان سعره كبير للغاية مقارنة بحجر عديم الفائدة مثله "
" لا بأس ، تفضل "
أخذ ألكسندر الحجر بينما ابتسم صاحب المحل بقلة حيلة و أخذ المال.
توجه ألكسندر الى منطقة نائية بالقرب من أرض الطاووس ثم جلس و هو ممسك بالحجر و يتفحصه بهدوء.
" لقد شعرت بنوع من الألفة منه ، و لكن مالذي يريده هذا الحجر مني ؟؟ "
بعد محاولته العقيمة للتفحص قرر ان يبدا في وضع التشي عليه.
" فووووش !! "
بدأ الحجر يسحب كمية هائلة من التشي فجاة من جسد ألكسندر و كان ذلك فوق طاقة ألكسندر.
" يسرق طاقتي ؟؟ "
تحكم ألكسندر في تدفق التشي سريعا قبل ان يلتهم الحجر كل شيء ، و بعد لحظات طوال توقف الحجر عن سحب التشي و بدأ يشع ببطئ.
" أعتقد بأنه بخير الآن " توقف الحجر عن الاشعاع و بدى كما لو أنه تشبع بالتشي لذلك أخفاه ألكسندر ثم وقف و بدأ في السير مجددا في أرض الطاووس.
" أولا علي أن أعرف كيف سوف أعود الى البعد الظلامي ، سوف أحتاج شخصا لديه قدرة انتقال بين الأبعاد "
بعد دخول أرض الطاووس مجددا توجه الى مكان معين ، كانت مكتبة كبيرة و فخمة ، يبدو بأنها موجودة هنا منذ عصور طويلة جدا.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *