#وجهة_نظر_الكاتب.
.
.
.بينما كان ألكسندر و إيلينا يتمشيان كان الظل يقترب أكثر و أكثر بالفعل.
( هذه هي اللحظة المناسبة )
نطق الظل ثم وضع يده على الأرض.
" فوووووش !! "
بدأت الأرض تتفكك بسرعة هائلة جدا ، و بعد ذلك تكونت على هيئة أنصال و أنطلقت نحو ألكسندر و إيلينا.
لاحظت إيلينا ان هناك شيء مريب فقالت بسرعة بينما تلمس ألكسندر الذي تعجب من تصرفها : " سيدي ، إحذر !! "
" بووووم !! "
اختفى كلاهما و إنفجرت الأرض بقوة كبيرة في مكانهما السابق تحت قوة تلك الأنصال.
ظهرا على بعد عشرات الأمتار و نظرا الى مكان إنطلاق الأنصال و رأو شابا يبدو في العشرين من العمر يضحك بجنون.
" انا متعجب كونكما تصديتما لهذا الهجوم ، أنتما فعلا مثيران للإهتمام ، دعو هذا السيد الشاب يقتلكم بهدوء و يضيفكم الى مجموعته !! " ابتسم ذلك الشاب بنظرة منحرفة و مختلة.
" هل فعلت لك شيئا من قبل جعلك تنوي مهاجمتي ؟؟ " فجاة تغيرت الظواهر حول ألكسندر و بدأ الأخير يطلق هالة ذهبية اللون تجعله يبدو مثل القديس !
" ها ؟؟ " تأثر ذلك الرجل بالظواهر حول ألكسندر ، متى إكتسب ذلك الشيطان هذه الهالة ؟؟ او أنها لديه بالغعل وكان يخفيها ؟؟
هذا ما فكرت به إيلينا ، على نحو أكثر لطافة بالطبع.
اقترب ألكسندر من ذلك الشاب و مد يده إليه بينما يبتسم قائلا : " يا فتى ، إسمي هو ألكسندر ، انا أنوي القيام بخطة للسيطرة على العالم و جعله يعيش بسعادة و دون ان ألم و مساوئ ، هل تنضم إلي لتحقيق حلمي السخيف و الكبير ؟؟ "
تراجع الشاب خطوتين للوراء و قال بتلعثم : " م- مالذي تعنيه يا هذا ؟؟ ل- لماذا قد أنضم إليك !! "
" انضمامك إلي سوف يسعدني ، ألا تنوي جعلي سعيدا ؟؟ " وصل ألكسندر الى ذلك الشاب بابتسامة لطيفة في ورائها آلاف الأفكار الماكرة و الخبيثة.
" ما هو إسمك ؟؟ "
" ا- انا ... إسمي هو إيفانز ، الدكتور .. إيفانز " نظر الأخير للجانب ببطئ.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Teenfikceمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *