295 ( رئيس عشيرة يين )

158 9 0
                                    

في غرفة مغلقة ، جلست يي تشان و هي تتنهد ببطئ ، حسنا تأخرت لين كثيرا ، لربما تركتها بالفعل ، و هي ليست معترضة على هذا.

" فوووش !! "

فجاة فتح شق بعدي ببطئ و هذا جعلها ترفع رأسها مندهشة ، خرج من الشق البعدي كلا من فيكتور و لين و قالت لين بابتسامة : " لنذهب يي تشان !! "

تجمعت الدموع في عيني يي تشان ثم أومأت الى لين موافقة و وقفت ثم اتجهت إليهم بسرعة.

***

بعد مغادرة تلك الغرفة عاد الثلاثة نحو طفل السديم الذي كان يقف بينما يمسك برأس جثة يي مو ، كان جسد الأخير يرثى له حقا !!

مجزرة فظيعة لا يمكن تصورها حتى قد حدثت في هذا المكان !!

" هذا قاسٍ حقا " قال فيكتور بابتسامة فيها سخرية واضحة.

" انظروا من يتحدث عن القسوة .. " رد طفل السديم ببرود و هو يحدق به.

" بأي حال لنغادر قبل ان يعرف رئيس العشيرة بهذا الأمر " قالت يي تشان ببعض القلق.

" لا تقلقي ، معي هنا ، حتى لو هاجمنا الخالد فلن يستطيع فعل شيء !! " ابتسم لها فيكتور ببطئ و هذا جعل وجه يي تشان يحمر بقوة ، إبتسامته كانت قاتلة ببساطة !!

" لنرمي هذه الجثة أمام القصر و نذهب " قال طفل السديم بهدوء و غادر الثلاثة ذلك البعد بعد ان صنع فيكتور شقا بعديا جديدا.

***

في اليوم التالي في قصر عشيرة تشو ، كان الصباح الباكر حيث أتى ضيوف ثقال للغاية فجاة و بدون موعد مسبق !!

أولئك كانوا أفراد عشيرة يين.

بعد أخذهم لقاعة الإجتماعات ظهر لهم تشو وون بنفسه و هو يجلس على كرسي كبير أعلى القاعة.

ولكن لم يكن فقط رئيس عشيرة تشو من حضر ، السبب في كل هذه الإجرائات المخيفة و السريعة هو لأن رئيس عشيرة يين بنفسه قد أتى !!

يين تشونغ.

كان يين تشونغ رجل مفتول العضلات و قوي البنية ، بنيته الجسدية هائلة كما كروس والد شيرا !!

كان يي تشونغ يبعث هالة قوية و مرعبة ، هالة إمبراطور قتال مثالي في المرحلة الثالثة !! مرحلة قريبة من مستوى مرشح الخلود و الإمبراطور السماوي !!

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن