للحظات طويلة ، ظل الجميع صامتا و بدون أي تغيير في تعبيراتهم المدهوشة مما حدث.
استعاد كوني وعييه و أظلم وجهه قائلل بغضب : " ا .. أنت وغد شرير ! " اختفى في غمضة عين ثم ظهر أمام فيكتور و هو يحاول مهاجمته.
لم يحرك فيكتور ساكنا أمام كوني بل و أنه تقدم للأمام ببطئ و كأن كوني لم يكن موجودا أمامه أساسا ، بدأ شعره يتطاير في الهواء و هالته تكثفت حول جسده بينما يتمشى دون اهتمام.
" بووووم !! "
اصطدمت قبضة كوني فجاة بمخلب ضخم جدا و تطاير الشرر من شدة الضربة و الضغط الهوائي انفجر في كل الاتجاهات ، اندهش كوني و رآى امامه النمر الأبيض الملكي بهيئة نصف وحش و قد صد قبضته بالفعل !
استمر فيكتور بالتقدم و لم يستطع كوني ان يبعد النمر الأبيض الملكي الذي كان يعيقه عن الوصول الى فيكتور ، صك اسنانه و همس بغضب : " نمر لعين ! "
" يجب ان تتجاوزني أولا للوصول اليه ! " وقف النمر الأبيض الملكي على قدميه ببرود و هو يحدق بعينيه البيضاء الجليدية في كوني بنظرة ثاقبة بدون ان يخفض دفاعه امامه.
" اذن سوف أقتلك أنت أولا ! " صرخ كوني و هو غاضب ثم فجاة بدأت هالته تتكثف حوله ببطئ ، ظهرت أشعة غير مرئية من رأسه و اتجهت نحو كل من روبرت و هينكل و نورا الذان يقفان بعيدا عن القتال.
فتح الثلاثة اعينهم قليلا بدهشة ، في الواقع كان الاوصياء و الوزراء لا يعرفون بعضهم على الإطلاق ، سيرون بعضهم مرة كل عدة قرون ، من يظل حيا خلال تلك الاوقات يمكن ان يرتقي تصنيفه او رتبته بين الاوصياء او الوزراء الآخرين.
و لكن اشاعة بينهم كانت مفادها ان الزعماء الثلاثة العظماء لم يتغيرو في حياتهم مطلقا !
يمكن فقط تخمين كم سيكون مرعبا تخيل مدى قوتهم الهائلة و المدمرة ، في النهاية هم اشخاص يمكن ان يقارنو مع مرشحي الخلود و حتى الخالدين نفسهم !
ابتسم الثلاثة ثم بدأ كلا من هينكل و نورا يتقدمان نحو مجموعة جين ببطئ ، رفع هينكل يده و بدأ يغطيها الفرو المشابه لفرو الذئب ، كان فروا باللون الفضي مع خطوط زرقاء ، اصابعه تحولت لمخالب بينما مقلتي عينيه اصبحت حادة و انيابه اصبحت اطول.
" حان الوقت اليكم لتذوقو طعم الرعب الحقيقي لجيش الزعيم العظيم الملك الشيطاني ! "
بدأت حلبة القتال تتبدد ببطئ حتى اختفت وسط تعجب فيكتور و رفاقه ، حول فيكتور نظره نحو روبرت و كان الأخير يبدو شفافا تماما ، لا بل بدى و كأنه اندمج مع الفضاء نفسه و اصبح كيانا !
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *