255 ( القوة المدمرة للإبادة المثالية النهائية !! )

167 7 2
                                    

وقفت يوري بشكل مستقيم ثم استدارت نحو شارك و الدكتور V ببرود.

كان الإثنان مندهشان من كيفية موت ثيون ، هل كانت لحد هذه اللحظة فقط تلعب معهم ؟!!

فقط التفكير بانها حتى هذه اللحظة لم تظهر كل قواها يجعلهما يشعران بالمرض !!

رفعت يوري يدها ثم بدأت هيئة سلاح تتشكل في يدها ، و فجاة تكون قوس جليدي.

" قوس الجليد !! "

نطقت ببرود ثم أمسكت بطرف الخيط و جذبته و تكون سهم من الجليد و أطلقته نحو شارك.

رفع شارك يديه ثم ظهرت الموجات الكهرومغناطيسية في يديه و ظهر من تحت الأرض عشرات الوحوش و قد أصيب أحدهم بالسهم و تجمد جسده بأكمله !!

" اللعنة ما هذا التحكم الغير عقلاني لقوتها ؟؟ ألا تملك حدودا أو ماذا ؟؟ " نطق الدكتور V بغضب و هو يصك أسنانه.

" بالطبع ، هناك حدود لا يمكن تخطيها في القدرات لكل المتدربين ، و هذا ما حدث على مدار السنوات حتى الأن " تحدثت يوري بهدوء.

" لكنني لا أملك هذا الحد !! انا لست مثلكم من يتم وضع القيود على قدراتهم منذ الولادة !! " رفعت يوري يدها ببرود و هي تتحدث.

" مالذي تعنيه بذلك ؟!! من المستحيل ان يولد شخص و هو لا يملك حدود لقدرته ، لا يولد إلا السليل ... " توقف الدكتور V عن حديثه فجاة ، بعد التفكير في الأمر للحظات تراجع بدهشة و صرخ : " أنتي !! أنتي السليلة المباشرة من زيوس و إيروس ؟؟!!! "

أغمضت يوري عينيها و ردت ببرود : " أجل انا كذلك ، دون وجود أي شخص ذو قدرة أسطورية أو شخص تلقى الترشيح بنفس مستواي ، انا لا أُقهر !! " هبت رياح باردة جعلت شعر يوري يتطاير في الهواء.

" فووووش !! "

اختفت يوري في لمح البصر و ظهرت وراء شارك المندهش و هي تمسك برأسه بيديها !!

" هاه ؟؟!! "

رآى شارك جسده بدون رأس و هو يقذف نافورة من الدماء و لم يستطع سوى قول تلك الكلمة ببلاهة ، و قد كانت آخر كلمة نطق بها !!

اختفت يوري مجددا في لمح البصر و ظهرت أمام الدكتور V و كانت تود تجميده ، إلا أنه تفادى يدها بسرعة شديدة ثم حاول ركلها في بطنها.

تراجعت يوري للوراء ثم قفزت و قامت بالدوران حول نفسها و مدت قدمها و ضربت أعلى رأسه و جعلت جسده يصطدم بالأرض بقوة !!

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن