" إبدآ النزال !! " صرخ المعلق بعد العد التنازلي الذي كان يعده منذ لحظات !!
" فوووش !! " بينما إختفى جين في غمضة عين ، تلاعب شين في تكوين الحلبة و صنع حاجز على شكل قبة حوله و قام بإخراج العديد من المسامير لتبدو و كأنها قبة شائكة !!
ظهر ضوء أخضر مثل صاعقة برق و في لحظة ظهر في مكان ذلك الضوء جين و هو مركز أقصى التركيز.
" أوه ، يبدو بان الفتى شين أدرك أنه قتال جسدي خاسر فأطلق نوعا من التحصين على نفسه !! " تحدث المعلق بحماس و هو يصرخ بقوة تصل الى القاصي و الداني في تلك الحلبة الهائلة الحجم !!
" اذا فهذه هي إستراتيجيتك " ابتسم جين قليلا بينما بدآ يملئ الغيث الدامي بالتشي ببطئ.
" بما أن سلاحي أكتمل نموه بالفعل ، سوف تكون اول من سيقوم بتجربته !! " من داخل القبة المحصنة تحدث شين مع صوت مليئ بالتكبر و الثقة المفرطة.
" بوووم !! " " بوووم !! " " بووووم !! "
ظهرت أصوات إنغجارات من داخل القبة ، و كأن هناك من يقوم بضرب الأرض بقبضة يده ، كانت كل ضربة تجعل الحلبة تهتز بقوة مرعبة.
" المطرقة المزلزلة " صرخ شين من داخل القبة ثم بدأت الزلال تهز كامل الحلبة بشكل مرعب.
حتى جين كان مندهشا كثيرا من هذه القدرة القوية للمطرقة المزلزلة ، كان ذلك هو سلاح شين الذي أخذه من فيكتور منذ سنوات عديدة في سلسلة جبال الأفعى الملكية !!
بينما الأرض كانت تهتز بقوة شعر جين فجاة بالخطر من أسفل مكان وقوفه ، استشعاره هذا كان حادا للغاية و قفز بسرعة ، بعد قفزه بثوان ظهر من تحت الأرض قبضة صخرية كبيرة !!
لو لم يقفز جين بسرعة لتلقى ضررا كبيرا من هذا الهجوم المباغت ، نظر نحو القبة الصخرية المدببة و قال : " أنت تعرف قدراتي جيدا ، لذلك سوف يكون من الصعب هزيمتك "
ضحك شين من داخل القبة الصخرية ثم رد عليه : " انا من سيفوز بهذا النزال !! "
" بووووم !! " " بوووووم !! " " بوووووم !! "
ضرب شين بالمطرقة المزلزلة مجددا ثم عادت الحلبة لتهتز بشكل كبير جدا ، بسبب تلك الاهتزازات كان من الصعب الوقوف ثابتا بالنسبة الى جين.
" فوووش !! "
من تحت الأرض ظهرت قبضة ضخمة ثم توجهت نحو جين بسرعة كبيرة ، و في نفس اللحظة بدأت الصواعق البرقية الخضراء تحيط بجسده قبل ان يختفي في لمح البصر.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *