" تحررت قِواك ؟؟؟ "
نطق جان بدهشة شديدة و لم تكن هاناكو أقل دهشة منه ، ماركو كان متعجبا و لا يعرف مالذي يحدث في الوقت الحالي.
" اجل أبي ، فجاة حدث الأمر و أصبحت لدي قوة خارقة مثل الإيسبير !! " ابتسم جين بينما يصرخ بسعادة ، فتح الثلاثة أعينهم بصدمة شديدة بينما اختفت عيني جان تحت ظل شعره.
" ا .. إيسبير ؟؟! " نطق ماركو بصدمة و نظر الى جين قبل ان يحول نظره الى جان و يصرخ برعب : " ا .. انتم ! هل أنتم إيسبير ؟؟ " استدار ماركو للوراء بصدمة ثم فر هاربا بسرعة كبيرة.
كان تيارا و جين متعجبان من هذه التصرفات الذي فعلها ماركو ، مالعيب في كونهما إيسبير ؟؟ اهو أمر محرم ؟؟
التفت جين نحو والده و هو يقول : " ابي ، هل قلت أمرا ... "
" صفع !! " و قبل ان يكمل جين كلامه تلقى صفعة قوية جدا جعلته يطير لامتار بعيدا ، تدفقت الدماء من انفه و هو ينظر بصدمة الى والده قبل ان يهمس بخوف : " ا ... ابي ؟؟ "
ما اثار صدمته اكثر ان والده الان كان واقفا على قدميه و كأنه لا يوجد به أي خطب ، هالة سوداء تحيط بجسده مظهرة مدى غضبه الشديد ، همس و هو يتنفس بصعوبة : " جين ... لماذا ؟؟! "
وقف جين ببعض الخوف بينما يضع يده على خذه مكان الصفعة و الدموع مجمعة في عينيه ، همس ببطئ و عدم تصديق : " ل .. لماذا ؟؟ م .. مالذي ... اقترفته ؟؟! "
اتجهت هاناكو نحو زوجها بسرعة و امسكت به قائلة : " جان اانت بخير ؟؟ لماذا تجهد نفسك كثيرا ؟؟ "
رفع جان نظره بخيبة أمل نحو جين و قال : " لنغادر هذا المكان ، علينا التوجه الى مدينة الشروق من أجل الذهاب الى دولة الضوء المتألق في القارة الجنوبية "
اتجهت تيارا الى جين و قالت له بينما تذرف الدموع : " اخي هل انت بخير ؟؟ لماذا غضب ابي منك ؟؟ هل فعلت شيئا ما اغضبه ؟؟ "
" ا .. انا .. لا أعلم ... " رد عليها جين بينما لا يزال ينظر بدهشة الى والده ، لقد رآى نظرة جان اليه جيدا ، كانت مليئة بالغضب ، و لكن كانت مختلطة مع الحزن و الألم ، و حتى القليل من الشفقة !!
وظبت العائلة اغراضها ثم غادرو بأسرع ما يمكنهم نحو الجنوب الى مدينة الشروق.
" ا ... انا اسف ابي " نظر جين بحزن نحو والده و تحدث ، جعل هذا الأمر جان يندهش قبل ان يكمل جين بسرعة : " ل .. لم يكن علي ان اتحدث بهذا الشأن ، أليس كذلك ؟؟ كان ينبغي ان اخبرك انت فقط ... "
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *