" جين لقد فعلتها بهذه السرعة !! "
تحدثت شيرا و هي تنظر الى جين بابتسامة ، وضعت له بعض الطعام بينما كان الأخير يلهث و هو مستلقي على ظهره.
" هذا الشعور مختلف عن كل شيء آخر ، عندما وصلت الى هذه المرحلة تغير الكثير ! " تحدث جين بحماس و هو ينظر الى فيكتور.
ابتسم له فيكتور ببطئ و قال : " بالطبع ، فأنت الأن في المستوى الذي يعتبر قمة التدريب ، لم يبقى الكثير على ان تصبح-.. "
و لكن قبل ان ينهي فيكتور كلامه ، اختفى جين في وميض أخضر اللون و ظهر فجاة أمام فيكتور و لكمه بقوة في وجهه.
اندهش فيكتور قليلا ثم بدأ بالطيران بعيدا لمئات الأمتار ، فتح عينيه و ابتسم قائلا : " ليس سيئا يا جين ! "
" بوووم ! " " بووووم !! "
ظهر وميض اخر فوق فيكتور و كان ذلك جين الذي ينوي ضرب فيكتور و اسقاطه ، لكن فيكتور تنبأ بقدومه بالفعل و قام بهجوم مضاد بنفس وقت ضرب جين له.
سقط الإثنان على الأرض ثم نظرا الى بعضهما البعض بابتسامة.
" لقد اقتربت هذه المرة ، اقتربت كثيرا ! " تحدث جين بحماس و هو يشد قبضة يده بقوة.
" جيد ، بمستواك الحالي ربما تستطيع قتال إمبراطور قتال كبير بالتساوي ! " فكر فيكتور بقوة جين الحالية و اخبره عن وضعه الحالي.
" مما يعني أن أي إمبراطور قتال صغير لن يعني شيئا لي ! " تحمس جين اكثر و وقف.
" لكن لا ترخي دفاعك ، صحيح ان المياه النجمية حسنت جسدك و قدراتك ، لكنك لا تزال إمبراطور قتال صغير ، لا تحاول المجازفة بمواجهة إمبراطور قتال كبير استثنائي ! "
حذره فيكتور بجدية ثم أوما جين له بموافقة.
" عمل جيد جين " اقتربت سالي من جين و هي تحمل منشفة بيدها و بدأت تمسح الخدوش على وجهه.
ابتسم لها جين بحرج و قال : " اشكرك ، عزيزتي "
بادلته سالي الإبتسام و استمرت في مسح خدوشه ببطئ.
نظر اليهما فيكتور بعاطفية ثم ابتسم و وقف و ابتعد ليعطيهما الوقت لوحدهما.
" أخي فيكتور ، لقد اخترق شين مستوى ملك القتال المقدس ! " اقتربت لين من فيكتور بسعادة و قالت.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Dla nastolatkówمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *