301 ( الاستعدادات )

172 10 4
                                    

" بوووم !! " " بوووم !! " " بوووم !! "

اصوات هزات قوية و مرعبة إرتعدت مثل الصاعقة على أرض عشيرة تشو فجاة !!

جيش هائل متكون من العديد من الملوك و الاسياد و حتى الأباطرة يتمشون مع بعضهم البعض.

كان الأمر مرعبا جدا و جعل جميع الناس يدخلون منازلهم في خوف شديد ، أهي حرب كبرى على وشك الحدوث ؟؟

" لقد وصلوا !! "

رفعت الإنذارات داخل قصر عشيرة تشو ، و بدأت العشيرة في وضع التشكيلات و الخطط بينما تقدم جميع المحاربين و وقفوا أمام القصر.

" بوووم !! " " بوووم !! " " بوووم !! "

بدأت اصوات الأقدام تحتد أكثر و أكثر و هي تسبب في هزات مرعبة و مخيفة جدا تهز كامل قصر عشيرة تشو !!

في زي مشابه للجنرال ، وقفت تشو سانغهي برفقة والدها تشو دونغهي أعلى السور الذي يحيط بالقصر و جيش عشيرة تشو كان واقفا يحدق بهم.

" لقد دقت عشيرتا يين و يي باب بيتنا بكل وقاحة طلبا للقتال مع عشيرتنا !! ان لم نرد عليهم الصاع صاعين لهذا التصرف المتغطرس فنحن لا نستطيع تسمية أنفسنا بعشيرة تشو العريقة و القوية !! " تحدثت تشو سانغهي بحزم و صوتها يصل لمسامع القاصي و الداني من مكانها !!

" لقد حان الوقت بالنسبة الينا لنخبر جميع من في العالم ان عشيرة تشو لا تقهر ، عشيرة تشو هي الأقوى على الإطلاق في كل العالم !! يا رجال ، لن أسامح منكم من يموت دون قتل ثلاثة أعداء معه !! " صرخت تشو سانغهي بقوة كبيرة و هذا أثار حماس الجيش بأكمله.

" حاضر !! " صرخ الجيش ردا عليها ثم بدأو في الهتاف بكل شجاعة و قوة !! لقد كان خطاب قائدهم كفيلا لرفع الأدرينالين في أجسادهم !!

ارتفعت الهالات في الجيش بأكمله مظهرة عن مدى شدتهم و قوتهم الكبيرة !!

" سيدتي تشو سانغهي ، لقد وصل الأعداء !! " أتى احد جنود الاستطلاع بسرعة و انحنى بينما يقوم بإخبار تشو سانغهي.

لقد تم تعيين تشو سانغهي كرئيسة للعشيرة خلال هذا الأسبوع المنصرم بالفعل ، لذلك هي من تملك القيادة المطلقة بدلا عن والدها الآن.

" لقد فهمت !! إفتحوا البوابة و أخبروا الجنود ان يتقدموا خارج السور " أمرت تشو سانغهي و هي تلتفت الى الناحية الأخرى متجهة الى مكان آخر.

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن