ملئت الرهبة وجه يين غو للحظات و هو يحدق في تشو سانغهي بصدمة ، متى كانت تشو سانغهي بمثل هذه السرعة الكبيرة ؟؟!!
هذه كانت أفكاره بينما كان يحدق بها مع عرق بارد على خذه ، جمع قبضة يده التي نبتت في لمح البصر ثم قال بابتسامة و هو يرفع هالته لأقصاها لرفع قوته : " هذا جيد تشو سانغهي !! "
بادلته تشو سانغهي الابتسامة ببطئ و ردت ببعض الحماس : " لم ترى شيئا بعد !! "
وجه يين غو نظره نحو مجموعة جين ثم قال ببرود : " لما تحمين أولئك الأشخاص تشو سانغهي ، نحن لدينا دين كبير معهم !! "
" إنهم عائلتي ، لا تتجرأ على التفكير في لمس أي أحد منهم !! " عمقت تشو سانغهي لهجتها مع وهج بارد يظهر إنزعاجها من حديث يين غو عن مجموعة جين.
" هذا لا يهم ، سوف نأخذ بالثأر لاحقا !! "
تنهد يين غو ثم تبددت هالته ، يبدو بأنه تراجع عما كان يود فعله في تلك اللحظة ، نظر الى تشو سانغهي ثم قال بهدوء : " سوف نكمل القتال في المسابقة ، لا تخسري حتى ذلك الوقت !! "
" هيه أنت قلق ؟! سوف تكون ضمن أولئك اللذين سوف أدوسهم بقدمي !! " ابتسمت تشو سانغهي بغطرسة طفيفة و هي ترد عليه.
نظر يين غو جانبا ثم إختفى في لمح البصر.
الغت تشو سانغهي قدرتها ثم تنهدت و هي تعيد سيفها الى غمده.
عادت مجموعة جين نحوها و اقتربوا منها.
" كنتي مذهلة حقا !! " تحدث شين بابتسامة متحمسة و هو ينظر الى تشو سانغهي.
" أخي محق أنتي قوية جدا !! " وافقت لين على كلام شين بهدوء.
" هذا ليس وقتا مناسبا للحديث عن قدراتي ، لنجمع النقاط ، مازال امامنا الكثير من الوقت لنستغله في جمع أكبر عدد ممكن من النقاط !! سوف أطرد اي أحد يتجرأ على القدوم الى هذه المنطقة !! " ابتسمت تشو سانغهي و تحدثت بطريقة قيادية.
أوما اليها الرفاق ثم بدأو في السير و هم يتبعون تشو سانغهي ، أحدهم توقف للحظات و نظر الى الأفق.
كان ذلك جين ، فكر في نفسه و هو ينظر الى الأفق ببطئ ( فيكتور ، متى سوف تعود ؟؟ ) وضع يده في جيبه ثم أخرج عنصرا ما ، كان ذلك هو خاتم ملك الشياطين ألكسندر ، لقد أخذه فيكتور سابقا و قام بتعديله و جعله مثل ممر يربط بينه و بين الرفاق إن حدث شيء ما لهم.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Jugendliteraturمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *