أخذ فيكتور فتاة كانت تراقبه في القتال و طلب منها ايصاله الى مسكنه الجديد ، كان مسكنه بحجم قصر خاص به لوحده.
بالطبع كان الخدم على علم بتغير صاحب المسكن و هيأوا أنفسهم بسرعة لاستقبال السيد الجديد لهم.
و لكنهم رغم ذلك كانوا متعجبين من وسامته الشديدة التي و هالته النبيلة و القوية التي تنبعث من جسده.
تمشى فيكتور في القصر لإلقاء نظرة عليه.
بعد الإنتهاء من ذلك اتجه نحو غرفة نومه ، حين استلقى على السرير و نظر جانبا رآى النافذة تطل على مسكن آخر.
استمر بالتحديق في النافذة و رآى ظلال لفتاة ما ، كانت نافذتها مغلقة و مخفية بالستائر فكان من المستحيل رؤيتها جيدا.
لم يلقي فيكتور بالا لذلك و اتجه بنظره للجهة المعاكسة ثم غط في النوم.
***
في تلك الأثناء في مكان آخر من المدرسة ، اجتمع ثلاثة أشخاص مع بعضهم البعض.
كانو نورد و الإثنان الآخران معه من الثلاثي الأقوى ، هاديس و مونرو.
بقي هاديش واقفا بينما يضم يديه لصدره ببرود ، هالة من الغطرسة كانت تلف حوله ، لم يزعج نفسه باخفاء هالته حتى.
بينما مونرو كان جالسا بهدوء و هو يحدق في نورد الذي كان يبتسم ابتسامة واسعة و كبيرة.
" فيكتور هذا ، انه قوي جدا ، و استثنائي للغاية ، في الواقع كان في ذروة الإمبراطور المقاتل الكبير و كان يقاتلني بتكافؤ !! " ابتسم نورد و هو يتحدث.
" اجل كنت ارى هذا ، هل يملك قدرة اسطورية كما قلت ؟؟ " تحدث مونرو بهدوء و هو يحدق في نورد.
" بل انا متأكد !! "
رفع نورد صوته قليلا بحماس ، رفع يده و قال : " مازالت يدي ترتعشان حماسا ، اود قتاله مجددا !! "
فتح هاديس عينيه ببطئ ثم همس : " يبدو هذا مثيرا بعض الشيء "
حدق نورد و مونرو نحوه ثم قالا بنفس الوقت : " هل أنت مهتم فيه ؟! "
" قليلا "
" اعتقد ان الامور سوف تصبح ساخنة بعض الشيء !! " ابتسم نورد بحماس شديد و هو يتحدث.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Ficção Adolescenteمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *