بدأ المتنافسين بالدخول واحدا تلو الآخر ، كانت الحلبة ممتلئة بالمتنافسين الشباب ، كان هناك حتى بعض الرجال الكبار اللذين طمعو في المركز الأول !!
كيف يمكن لأي أحد ألا يطمع في حدث كهذا ؟؟
آخر من دخل كان الثلاثي الأقوى في المدينة الزرقاء الجليدية و ورائهم كان فيكتور يتمشى ببرود و غير اكتراث و كأنه يسير في جولة لطيفة حول المكان.
الحلبة كانت ضخمة جدا و كان يوجد بها ما يقارب الألفي متنافس !!
" و الآن ، حان الوقت لبدء المنافسة ، هل أنتم مستعدون ؟؟ "
صرخ المعلق من الأعلى بحماس شديد ثم رفع يده و بدأ العد تنازليا !!
3
2
1
" إبدأو !! "
صرخ كلا من المعلق و المتابعين بحماس في انتظار هذا النزال الهائل ليبدأ و تبدأ معه المتعة !!
و لكن ...
" فوووش !! " " بوووم !! "
هبت رياح قوية جدا و تكثفت السحب السوداء حول الحلبة بقوة شديدة و أرفق ذلك ظهور هالة غطت كامل الحلبة و وضعت ضغطا هائلا عليها !!
سقط جميع المتنافسين أرضا و طردتهم الرياح خارج الحلبة بقوة ، لم يكن باستطاعتهم حتى الوقوف ضد تلك الهالة ناهيك عن محاولة مقاومة الرياح التي هبت فجاة !!
في وسط الحلبة كانت مصدر تلك الرياح الشديدة و الهالة الخانقة ، كان ذلك فيكتور الذي يقف ببرود و كأنه ملك على تلك الحلبة و لا أحد سواه كذلك !!
كانت في يديه الإثنتين هالة دائرية ، كانت تلك مصدر الرياح عن طريق التلاعب في الهزات في الهواء !!
في وسط تلك الحلبة و دون فيكتور بقي فقط ثلاثة أشخاص ، لم يكونوا سوى هاديس و مونرو و نورد.
الثلاثي الأقوى فقط من استطاع الوقوف في وجه فيكتور بندية.
" مستحيل !! من هذا الشاب الغريب و كيف استطاع هزم كل هؤلاء المتنافسين حتى دون التحرك من مكانه ؟؟ " صرخ أحد الخبراء اللذين يشاهدون القتال برعب.
" انه شاب مخيف و قوي جدا ، ان يستطيع فعل كل هذا ، أليست قدرته أسطورية أو ما شابه ؟؟ " تحدث خبير آخر بينما كان يلمس لحيته و عينيه مغمضة.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Genç Kurguمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *