353 ( لأنني فيكتور !! )

121 8 2
                                    

#الرواي.

.
.
.

رآى ألكسندر فيكتور و هو يستمر في إطلاق الإبادات المثالية على العالم و يدمره ببطئ ، اختفى في صورة ظلية ثم ظهر أمام فيكتور و أمسكه من رقبته و إختفى الإثنان مجددا !!

" فوووووش !! "

ظهر كلاهما بعيدا عن الشياطين ، بالتحديد في الوادي الذي رمي فيه ألكسندر و هو طفل صغير ، هو لن يتذكر هذا على الأرجح.

إرتفعت هالة الخالد ثم أحاطت بجسد  بكامل الوادي على هيئة حاجز ثم رمى ألكسندر فيكتور بقوة بعيدا.

" بووووم !! "

اصطدم فيكتور في الحاجز ثم بصق الدماء بحدة.

" هييه .. هييه .. اتعتقد ان هذا يمكنه إيقافي ؟؟ "

" لا أريد إيقافك ، انا سوف أقتلك ها هنا " تحدث ألكسندر ببرود و أخرج رمح الحرب المقدس و اختفى في صورة ظلية !!

بدأ فيكتور يحاول التنبؤ بمسار هجوم الكسندر.

" بووووم !! "

لم يجد وقتا للتفاعل فقد إخترق الرمح قلبه على الفور.

" بووووم !! "

إنفجر صدر فيكتور بقوة و لكنه قام بتجديد قلبه بسرعة آنية و بعد ذلك تم استعادة الجسد مجددا.

" يبدو بأنك أصبحت جادا الآن هاه ؟؟! "

رفع فيكتور من هالته بحد ثم بدأت الصواعق البرقية تتكون وسط السحب في الأعلى فجاة !!

" عقاب إلهي ؟؟ سوف تخترق المستوى الخالد هنا !! " تفاجئ ألكسندر من هذا بشدة.

" لما أنت خائف ؟!! لنستقبل هذا العقاب الإلهي معا !! " ضحك فيكتور و بدأت هالته تتحول من مرشح الخلود الى الهالة الخالدة ببطئ و نزلت اول صاعقة برقية نحو فيكتور.

" فووووش !! "

إختفى فيكتور في صورة ظلية و ظهر بجانب ألكسندر و أمسكه ، تلك الصاعقة الشبيه بالتنين بدت غاضبة من هروب فيكتور و غيرت اتجاهها نحو مكانه الجديد و إصطدمت في فيكتور و ألكسندر معا !!

" بووووووم !! "

حدث زلزال قوي في وسط الوادي و بدأت الأبخرة تتبدد ببطئ.

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن