308 ( تنافس !! )

148 11 15
                                    

هاااي

لقد حاولت ان اكتب بارت في الايام السابقة و لكن لم يحالفني الحظ في ذلك للأسف ☹️💔

و لذلك كتعويض بسيط مني سوف أقوم بصنع فقرة صغيرة في نهاية هذا البارت و اتمنى ان تتفاعلوا معها😂💖

.
.
.

#فرجة_ممتعة.

.
.
.

لقد مر اسبوعين منذ انتهاء الحرب بين عشيرتي يين و يي ضد عشيرة تشو !!

بسطت عشيرة تشو نفوذها على مناطق تلك العشيرتين ، و أعلنت العشيرتان استسلامهم التام و أعلنوا كذلك عن ولائهم المطلق للشرس فيكتور !!

و قد ذكر أيضا أن عشيرة صن بطريقة ما قد أعلنت استسلامها لعشيرة تشو ، و بهذا الشكل فعشيرة تشو الآن تملك تحت قيادتها ما يقارب الثمانون بالمئة من كامل القارة المقدسة !!

في قصر عشيرة تشو.

و بالتحديد في غرفة فيكتور ، لقد كان الوقت صباحا الآن ، و كان لا يزال فيكتور يغط في النوم.

" ايها النبيل الشاب ، لقد حان وقت الإفطار "

ظهر صوت فتاة تتحدث الى فيكم بينما فتحت باب الغرفة ببطئ ، مرتدية زي الخادمة الأبيض و الأسود ، تلك كانت يي تشان ، الفتاة التي أنقذها فيكتور و لين من قبضة يي مو سابقا.

استفاق فيكتور على صوتها ثم فتح عينيه و هو يلتفت اليها ، كانت يي تشان مخفضة رأسها بحياء ، مشاعرها واضحة جدا تجاهه.

و هو لم يكن مهتما في الأمر ، وقف ثم قال لها بينما يتجه الى غرفة الإستحمام : " جهزي لي ثيابي "

أومأت له يي تشان سريعا ثم اتجه الى خزانته و هي مبتسمة.

نزع فيكتور ثيابه ثم اتجه نحو الحوض و فتح صنبور المياه ، بدأت المياه تنزل ببطئ على جسده ثم تصاعدت الأبخرة حوله ، شعره أصبح طويلا و يصل الى أسفل كتفه و يكاد يكون في منتصف الظهر حتى.

رفع فيكتور خصلات شعره ببطئ و عينيه مغمضة و هو يسعر بالانتعاش من هذا الحمام الدافئ.

في الخارج كان يي تشان تتلصص على هذا المشهد المثير بأنف ينزف و عينيها بشكل قلوب ، فكرت و هي تنظر الى هذا بدون خجل ( كم هذا جنوني ، إن وسامته تفوق المفهوم البشري ، اللعنة انه وسيم جدا !! )

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن