" القارة المقدسة ، أو القارة الوسطى أو القارة الأصل ، إنها بداية السلالتين حيث بدأ أول إيسبير و أول إنسانيا حياتهما ، و يقال أنها أكبر من القارتين الشمالية و الجنوبية معا بضعفين او ثلاثة أضعاف ربما !! قارة ضخمة جدا و تغطي أكثر من ربع هذا العالم " بينما كان شين ذو التسعة أعوام يتحدث ، وقفت بجانبه كلا من لين و ميرا.
ارتفع حماس فيكتور و الذي كان يقف أمام الثلاثة الى الأعلى ثم قال بصراخ سعيد " القارة المقدسة !! انا سوف أذهب إلى هناك يوما ما حتما ! "
.
.
.ابتسم فيكتور بعاطفية أثناء تذكره لهذا الأمر الذي مر عليه أكثر من 6 سنوات ، فقط كيف مر كل هذا الوقت بهذه السرعة ؟؟
كان الأن في وسط فجوة مليئة بالإحداثيات لعدة أماكن مختلفة من هذا العالم الواسع ، كان يمشي في مكان مشابه لمسار ضوئي ضخم و ورائه هناك هيلين و جين و لين و شين و شيرا و كروس و سالي و النمر الأبيض الملكي.
في القارة المقدسة في الوقت الحاضر ، فتح شق بعدي فجاة في مكان خال و معزول ، و ظهر منه فيكتور و رفاقه واحدا تلو الآخر.
انبعثت في وجوههم كل طاقة التشي الهائلة هذه ، كانت أقوى بعشرة أضعاف أو ربما أكثر من التشي المنبعث في القارة الجنوبية ، كان الأمر مشابه لأن التدريب في هذا المكان لعام واحد يساوي تدريب عشرة أعوام في القارة الجنوبية !!
" طاقة التشي هنا مذهلة حقا ! " همس جين و عينيه تلمع ، أغمض عينيه و بدأ يستوعب الطاقة ببطئ.
تنهد فيكتور ببطئ ثم قال و هو ينظر حوله : " ها نحن قد وصلنا و أخيرا الى نقطة البداية !! القارة المقدسة "
" غراااااااه !! "
فجاة ظهرت أصوات الوحوش من كل الإتجاهات ، كانت هناك العشرات أو ربما المئات من تلك الوحوش ، أقلها كان من مستوى ملك قتال حكيم ، و أكبرهم ملك قتال مقدس ، بدى و كأنهم قطيع من الوحوش !!
كانت كل خطوة يخطوها تلك الوحوش تسبب للأرض في الاهتزاز بشكل مخيف ، فقط كم هو مرعب تواجد مئات ملوك القتال هكذا ؟؟
" مالذي تفعلونه في هذا المكان !! إرحلو !! " صرخ الوحوش بغضب شديد و نية قتل منبعثة منهم بشكل مخيف.
رفع فيكتور راحة يده ببطئ ثم أحاطت به التشي الذهبية اللون و بدأت تصبح بهيئة حجرة صغيرة ، كان هو و شيرا و النمر الأبيض الملكي و كروس بداخلها.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Ficção Adolescenteمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *