" الملك الشيطاني ؟؟ " تفاجئ الجميع هذه المرة بكلام فيكتور.
" أجل إنه عدو هائل و هو الآن في المستوى الخالد ، خلال أربعة إشهر إن لم نكن مستعدين لمواجهته و مواجهة أتباعه فنحن سوف نهلك !! " أكمل فيكتور ببرود و هو يحذرهم.
بعد لحظات إبتسم و قال : " بعد الإنتهاء من الاستحمام يا رفاق قابلوني في غرفتي " بعد قول ذلك ، وقف فيكتور ثم غادر البركة و تلحقه كلا من شيرا و يوري و تركوا البقية مذهولين.
استفاق جين من صدمته ثم قال فجاة بتفاجؤ : " هل هو يعني ذلك الأمر الذي وعدنا به من قبل ؟؟ " بعد ذلك وقف و غادر هو أيضا.
وقف شين و لين و هيلين و غادروا جميعهم برفقة النمر الأبيض الملكي ، و كذلك طفل السديم الذي وقف ببرود و ذهب وراء البقية.
بقيت تشو سانغهي لوحدها ، ثم تنهدت و وقفت هي الأخرى و ذهبت لإتجاه آخر عدى الذي ذهب اليه الآخرين.
و بعد ان ارتدى الرفاق ثيابهم مجددا اتجهوا نحو غرفة فيكتور حيث ينتظرهم ليخبرهم بالأمر المهم الذي وعدهم به سابقا.
جلس جميعهم في وسط الغرفة و هم ينظرون الى فيكتور الذي بادلهم النظرات ببرود ، بدى متوترا بعض الشيء بالفعل بالنسبة اليهم.
اغمض فيكتور عينيه و ضم يديه لصدره ثم قال بهدوء : " حسنا هذا الأمر سري للغاية بل و لم أكن أريد إخبار أحد عنه مطلقا ، لكن أعتقد بأنه لا باس لو علمتم أنتم "
حدق به البقية بتركيز في انتظار اكمال كلامه ، فتح فيكتور عينيه و قال : " في الواقع ، انا و ميرا لسنا من هذا العالم !! لقد تم نقلنا من عالم آخر الى هنا " بعد اكمال حديثه نظر للجانب في انتظار البقية.
بالطبع كانت نظراتهم مندهشة للغاية في البداية ، و كان اول من تخطى دهشته هم شين و لين و هيلين.
" أنا أعتقد بأن الأمر كان واضحا ، على الأقل بالنسبة الينا " نطقت لين بابتسامة هادئة.
نظر اليها فيكتور ببعض الدهشة و قال : " كان واضحا ؟! "
" اجل ، أعني الأمور التي كنتما تسئلان عنها آنذاك هي أمور كانت جلية لجميع من في هذا الكوكب ، حين كنا اطفالا لم نعطي إهتماما لهذا ، لكن اعتقد أن هيلين لاحظت أكثر منا " أكمل شين كلامه عن اخته الصغرى.
" لاحظت ذلك " ابتسمت هيلين ، بعد لحظات احمر وجهها بخجل لذيذ و أكملت : " فيكتور لقد كنت دوما أنت كما أنت بالنسبة لي ، لم أهتم مطلقا من أين أتيت و ما هدفك ، حتى لو كنت نسلا للشيطان ، مازلت سوف أتبعك دوما و أدعمك !! "
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *