254 ( هيمنة يوري !! )

160 10 0
                                    

أخرج فيكتور سيفه الظلامي شعاع الديسم من غمده ثم انبعثت هالته المقدسة في الأرجاء.

" سلاح مقدس !! كيف لم ألاحظه ؟؟ " نظرت يوري بدهشة الى سيف فيكتور الإستثنائي و تسائلت.

تحرك فيكتور بسرعة كبيرة ثم ملئ السيف الظلامي شعاع الديسم بالتشي ، انبعثت هالته بقوة و بدات تحيط بالسيف بهيئة دوائر و هي تنبعث خارجا ثم لوح فيكتور بالسيف نحو جوني و هو يقول ببرود : " الموجة القاطعة المتداخلة !! "

إنطلقت الهالة المظلمة من السيف و كانها موجات كهرومغناطيسية و اتجهت نحو جوني.

شعر جوني بعدم الارتياح لهذا الهجوم ثم صنع قنبلة ضخمة و رماها نحو الموجة.

اختفت عيني فيكتور تحت ظل شعره و اظهر ابتسامة صغيرة ، حين رآى جوني الإبتسامة شعر بالرعب و اراد ان يلغي قنبلته ، لكن الآوان قد فات و قد تصادمت الهجمتين بالفعل.

لم تفهم يوري ماذا يحدث ، في غمضة عين وجدت نفسها داخل شق بعدي و في لمح البصر ظهرت بجانب فيكتور و قد كان موقعهما مختلفا.

" اوي فيكتور ، مالذي ... ؟!! " نطقت يوري بدهشة و لكنها تفاجئت بما حدث بعد ذلك و لم تكمل سؤالها حتى.

" بووووم !! "

حدث إنفجار هائل و كأنها قنبلة نووية ، من مكان تواجد يوري رآت الإنفجار بعينيها ، كان إنفجارا مدمرا و قاتلا !!

" كيف .. ؟!! "

" إنها إحدى قدرات السيف الظلامي شعاع الديسم ، عن طريق التلاعب في موجات التشي ، يمكننا الدمج بين قوتين تهاجمان بعضهما البعض ، ثم بعد ذلك تفجير كل شيء في ذلك المكان ، بما أنك لستي على دراية بهذه القدرة فرأيت ان من الأفضل ان أبعدك عن مجال الإنفجار !! "

" و ماذا عن الغابة السرية المكثفة !! " نظرت يوري بتساؤل نحو فيكتور الذي ينظر الى الإنفجار ببطئ.

" سوف تجدد نفسها ، لن يكون الأمر صعبا بالنسبة إليها !! " لوح فيكتور بيده ثم ظهر شق بعدي و قام بنقلهم مجددا الى موقع القتال.

حين عاد الإثنان كان الموقع بأكمله مبسط على التراب ، كل الأعشاب و الأشجار و كل شيء حي قد إندثر تماما !!

" يا لها من قدرة مرعبة !! " حتى يوري شعرت بالدهشة.

" فوووش !! "

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن