تقدمت هيلين نحو إمبراطور الماء بينما كان باقي الرفاق يتوجهون نحو خصومهم.
" هيه ، مازلتي تودين الإكمال رغم معرفتك بأنك لن تستطيعي هزمي ؟؟ " تحدث بوسايدون بهدوء و هو متعجب لجرأة هيلين التي تبدو بالنسبة له شيء ممثال للإنتحار.
" من الذي يخطط للقتال ما لم يكن متأكدا من الفوز ؟؟ " ابتسمت هيلين بينما تقوم بإرتداء قفازاتها ببطئ.
" لنرى ان كان الانتصار جزء من خطتك أو لا !! " ابتسم بوسايدون ثم حرك يده نحو هيلين لإطلاق طلقات مائية من يده.
" فووووش !! "
اختفت هيلين في صورة ظلية فجاة و هذا أثار دهشة بوسايدون بحدة قبل ان يتلقى لكمة قوية في وجهه.
" بوووووم !! "
إنطلق بوسايدون مثل الصاروخ بعيدا بعد صوت لكمة هيلين القوية.
" التعديل الجسدي - التحكم بالجسد !! "
قبل ان يخرج بوسايدون من مجال تحكم هيلين الذي يساوي دولة تقريبا كانت قد قبضت عليه.
حركت يدها للوراء ثم عاد بوسايدون للإنطلاق نحوها.
جمعت هيلين قبضة يدها ثم أحاطتها بقوة التشي خاصتها و أعطت بوسايدون لكمة أخرى قوية ، و لكن بدلا من تفجيره بعيدا ، حركت مسار اللكمة الى الأرض و جعلته يلتصق في الأرض.
" بووووووم !! "
إنفجرت الساحة أسفلهما ثم تراجعت هيلين للوراء و هي تلهث.
( قوة تحملي سيئة للغاية حتى بالنظر الى مستوى قوتي ، ان قمت بهجوم قوي عليه فقد استنفذ قوتي قبل ان قتله ، علي إجهاده أولا ثم.. )
لم تكمل هيلين الحديث فقد شعرت بشيء ينطلق نحوها.
" فوووووش !! "
إخترقت ثلاثة طلقات مائية بطنها و صدرها و جعلها هذا تفتح عينيها بصدمة كبيرة قبل ان تصرخ بألم شديد و هي تقع على ركبتيها.
" فتحتِ دفاعكِ "
من بين السحب الغبارية ظهر بوسايدون و هو يلهث بينما هناك دماء تنزل من طرف فمه.
وقفت هيلين و هي تمسك ببطنها ثم رفعت هالتها و بدأت في شفاء جروحها ببطئ.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Fiksi Remajaمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *