وصلنا الى الفصل 300 و يشرفني الوصول الى هذا العدد من الفصول بالفعل 💖😊
لقد بقي القليل على النهاية ، و نكاد نصل الى ذروة الرواية !!
و لذلك سوف احاول الاستمرار الى ان نصل الى نهاية رحلة فيكتور في هذا العالم ، اتمنى منكم الدعم فهو ما يمنحني السبب في الاستمرار و الكتابة سريعا وشكرا لكم💖💖
.
.
.#فرجة_ممتعة.
.
.
.دخل فيكتور و من معه من رفاق الى القاعة حيث يتواجد جميع الشخصيات المهمة في عشيرة تشو.
كانت اماكنهم مجهزة بالفعل بأمر من تشو وون ، و كانوا يجلسون جميعهم في منطقة عالية و تفوق حتى علو الشيوخ الثلاثة !!
بعد جلوس رفاق فيكتور واحدا تلوا الآخر وقف تشو وون بينما استمر فيكتور بالتوجه نحوه.
و تحت صدمة كامل العشيرة !!
انحنى تشو وون بطاعة و هو يقول : " يشرفني حضور جلالتك الى هذا الاجتماع المتواضع لعشيرتنا الصغيرة "
" قف " قال فيكتور بهدوء و اتجه نحو العرش الذي كان يجلس به تشو وون و جلس عليه و نزل تشو وون الى حيث مجموعة فيكتور و جلس بجانبهم بهدوء.
" مالذي يحدث هنا أيها الجد الأكبر !! " قال الشيوخ الثلاثة بدهشة و هم يحدقون نحو تشو وون.
وضع فيكتور قدم فوق الأخرى و اتكئ على راحة يده اليمنى ، كان جالسا بخيلاء.
نظر تشو وون الى بقية أحفاده المندهشون ثم قال بهدوء : " هذا السيد الشاب هو الرجل المختار ، إنه الرجل الذي سوف يقود هذا العالم الى حقبة جديدة !! "
" مالذي تعنيه بهذا أيها الجد الأكبر ؟؟!! " شعرت العشيرة بالرهبة من هذا الكلام الذي قاله تشو وون.
" اجل ، انه رجل تم اختياره من قبل ... " قبل ان يكمل تشو وون كلامه تم مقاطعته من قبل فيكتور.
" هذا يكفي ، أفضل ان يكون وضعي سريا للغاية " نطق فيكتور بهدوء بينما يقاطع حديث تشو وون المتحمس ، و الذي انحنى اليه بأسف و هو يجلس مجددا على كرسييه.
" لقد كان الإجتماع بطلب مني ، و أريد التحدث بشأن بضعة نقاط في هذا الاجتماع " تحدث فيكتور ببرود و هو ينظر الى بقية أفراد العشيرة الذين ينظرون اليه بنظرات مختلفة.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Jugendliteraturمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *