319 ( الطفل المميز ألكسندر )

131 9 1
                                    

" بووووم !! " " بووووم !! " " بووووم !! "

تكاثفت غيوم سوداء و مخيفة أعلى القصر بشكل مرعب ، كانت تتضارب و كأنها تتصارع فيما بينها بجنون ، الطاقة الصاعقة المجمعة في تلك الغيوم كفيلة بمحو قارة كاملة في غمضة عين.

إنه العقاب الإلهي !!

" يا له من حظ ، يوم ولادة ألكسندر و حدثت هذه الظاهرة المخيفة ، مالذي يحصل هنا ؟؟!! " تسائل أوغو ببرود و هو يرى الغيوم في الأعلى دون معرفة ما سبب ظهورها.

" واااء !! " " وااااء !! "

صدى صوت صراخ الطفل و هو يبكي و ذلك رادف ظهور إحدى خادمات القصر الى أوغو الذي يقف في أحد الممرات ببعض القلق.

" سيدي ، لقد ولد سموه !! " تحدثت الخادمة بسرعة و هو تنظر إليه.

"  أحقا !! كيف هو الطفل الآن ؟؟ " ابتسم أوغو ببعض الإمتنان و هو يحدث الخادمة.

" بشأن هذا ... "

قلقت الخادمة و نظرت للجانب مع قطرة عرق توضح خوفها من إكمال حديثها.

احتدت عيني أوغو ثم دفع الخادمة لتسقط الأخيرة بألم و دخل غرفة الولادة مسرعا و هناك رآى زوجته تحمل طفلهما بين يديها.

سارع الخطى إليها قائلا : " عزيزتي !! انتي بخير ؟؟ و ما هو حال الطفل ؟؟ "

ظلت تيريزا مبتسمة و عينيها تدمعان بحنان شديد ، إنه طفلها ، بين يديها و هو يبكي !!

ألقى أوغو نظرة نحو الطفل سريعا بابتسامة و وقتها حين رآى ذلك المنظر تراجع للوراء برعب و صدمة و ذهول شديد.

" هذا الطفل !! " تحدث أوغو بصدمة شديدة ، نظر نحو تيريزا و قال : " أهذا هو ألكسندر ، أم أن عيناي تكذبانني ؟؟!! "

" إنه هو ، إنه طفلك " تحدثت تيريزا و عينيها تدمعان ببطئ ، رغم كل هذا هو طفلها ، الذي خرج من جوفها.

" و لكنه ، إنه ليس شيطانا !! هذا الطفل مجرد بشري ، حتى أنه لا يطلق هالة شيطانية بل هالته نقية و ذهبية ، تشي ذهبي تماما !! " نطق أوغو بشكل مظلم و هو يحدثها.

" بووووم !! " " بووووم !! "  " بووووم !! "

بدأت هالة ذهبية اللون تحيط بجسد ألكسندر بينما بدأت الصواعق البرقية تفقد صبرها و تنوي النزول لمعاقبة ذلك المخلوق الذي ولد للتو.

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن