316 ( نهاية النزال )

187 11 4
                                    

" بوووم !! "

على بعد عشرات الأميال ، سقط فيكتور كصورة ظلية على الأرض و فجرها بقوة ، بصق الدماء بحدة و هو يقف ببطئ ، وضع يده على رأسه الذي يتصبب منه الدماء.

" تلقي الكثير من ضرباته لن يكون جيدا ، علي الح... " بينما كان فيكتور يتحدث في نفسه ، ظهر زيهان بشكل آني أمامه.

فتح فيكتور فمه بصدمة و تلقى لكمة أخرى ، و لكن لم يطر بعيدا بل أمسك بيد زيهان.

" هيه ، أخيرا أمسكت بك !! "

نطق فيكتور بابتسامة و رفع هالته على الفور بحدة.

" السلب المضاعف "

" سرعة الضوء "

شد فيكتور قبضة يده ، و قبل ان يتفاعل زيهان تلقى لكمة في وجهه أطارت به بعيدا.

طار في الهواء مبتعدا ثم رآى الصواعق البرقية تحيط بفيكتور.

تبدد زيهان في الهواء ثم اختفى تماما.

وقف فيكتور و هو ينظر حوله محاولا اكتشاف مكان الطفل الشيطاني زيهان.

" فوووش !! "

ظهر زيهان في الأعلى و هو ينوي طعن فيكتور لكن فيكتور اختفى في صورة ظلية ، استدار زيهان في الهواء و وقف على قدميه ثم شعر بطاقة فيكتور ورائه.

كان فيكتور ينوي لكم زيهان ، و لكن الأخير اختفى آنيا و لم يعد ظاهر في أي مكان.

بعد ذلك اختفى فيكتور أيضا و بدأ الاثنان يظهران في صور ظلية كل مرة في مكان و يتصادمان تصادمات قوية جدا !!

***

" المعركة استمرت لوقت طويل جدا !! " بعد القتال لأكثر من ثلاثة ساعات بدون اي أفضلية ، نطقت شيرا و هي تنظر الى الصور الظلية الخاصة بفيكتور و الطفل الشيطاني زيهان و التي تظهر و تختفي كل مرة في مكان ما !!

" بالفعل ، القتال بدون أي أفضلية حتى الآن !! " رد رين على كلام شيرا و هو يقف في الوراء.

" انت لا تزال هنا ؟؟ " قال جين و شين بتعجب.

" بالطبع ، سوف أرافق السيد الشاب فيكتور حتى مماتي !! " اغمض رين عينيه و هو يتحدث بشكل رسمي.

" يمكنك ان تصبح خادمي ان أردت ، جلالتي سوف تقبلك !! " ابتسمت شارلوت و هي تنظر الى رين.

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن