217 ( ملاكُ طِفْل السَّدِيم )

190 11 0
                                    

" حين تستيقظ ، عليك ان تفكر ما إذا كنت ترغب في أن تكون جنرالا معي ! إنضم الي لنهيمن على هذا العالم بأكمله .. "

تشويش .. تشويش ..

فتح طفل السديم عينيه مع صداع حاد ، بدا ببطئ يستذكر معركته القوية مع فيكتور وصولا الى لحظة هزيمته ، جلس باعتدال و نظر الى جسده ، كان صدره مغطى بالضمادات و هناك بعضها على كتفه الأيمن و معصمه الأيسر.

تنهد و اغمض عينيه قائلا بهدوء : " لقد خسرت اذن "

" اجل ، كنت انا المنتصر ! "

سمع طفل السديم صوتا باردا يتحدث اليه بينما خطوات أقدام تقترب منه ، عرف على الفور من الذي يتحدث اليه فبادر الى الابتسام قائلا بهدوء : " انت آخر من أود رؤيته في الوقت الحالي "

وقف فيكتور امام طفل السديم مثل جلمود ضخم كان جسده قوي و مفتول العضلات مع بنية هائلة و مميزة ، تبادل الاثنان النظرات بين بعضهما البعض مطولا ، استسلم فيكتور ثم تنهد و هو ينظر جانبا بينما يضم يديه لصدره  : " هل تذكر كلامي الأخير لك ؟ "

احتدت عيني طفل السديم قليلا مع بعض الدهشة ، اذن فتلك الكلمات لم تكن محض خياله ، و قد تجرأ فيكتور بالفعل على ان يطلب منه هذا ، استمر في التحديق مطولا في فيكتور حتى شعر بذلك ثم همس في النهاية حتى لا ينزعج فيكتور : " انضم اليك ، اتقول ؟ "

تبادل فيكتور النظرات مع طفل السديم للحظات قبل ان يقول ببرود : " اجل ، انضم الي كن تحت امرتي و لنذهب لنسيطر على العالم بأكمله ! لن ابخل عليك ان كنت تريد الكنوز او الاسلحة ان اردت الاراضي اي شيء تريده سامنحك اياه ! " اكمل فيكتور كلامه و هو ينظر إلى طفل السديم مع نظرة غريبة جدا.

بالطبع اي شخص يتم قول هذا الكلام له سوف يغرى بشدة ، لكن ليس طفل السديم الذي رد على فيكتور : " لا انا أرفض ... ولائي فقط للامبراطور روبرت و للمعلم العظيم ' صن ' لن اعطي ولائي لغيرهما ! "

" اووهوو ، اذن انت تلميذ لتلك العشيرة ! "

تحدث فيكتور بهدوء و هو يقوم بفرك ذقنه بيده ، ابتسم قليلا ثم رد على طفل السديم : " فهمت الامر ، ان هزمت روبرت فهل سوف تنضم الي ؟؟ "

فتح طفل السديم عينيه بدهشة و فتح فاه قليلا و حدق في فيكتور بمشاعر مختلطة ، تجاوب في النهاية قبل ان يصرخ : " هل تمزح معي ! الإمبراطور روبرت هو امبراطور قتال حاكم ، الفرق بين مستوياتنا مثل الأرض و السماء ! امبراطور القتال الحاكم أقوى بمئة ضعف ربما من الإمبراطور الكبير !! "

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن