340 ( نيون )

125 9 1
                                    

" ما هو الحب ؟؟ "

تسائلت طفلة صغيرة بينما تنظر الى والدتها ، كانت والدتها إمرأة مدخنة حيث تمسك بشيء أشبه بالسيجارة بيدها و هي تدخن بعدم مبالاة.

" هاه ؟؟ الحب ؟؟ " تسائلت المرأة و هي تنظر الى ابنتها ذات العشرة سنوات.

" الحب هو ... ، ايجاد رجل ، العيش معا ، ممارسة الحب و انجاب الأطفال ؟؟ أعتقد انه شيء كهذا "

" اذا فهو شيء ممل " تحدثت الفتاة بنبرة متذمرة.

" تربية الأطفال ليس بالشيء السهل يا صغيرتي ، حين تجدين الحب ، قلبك سوف يرشدك إليه " ابتسمت المرأة الى طفلتها الصغيرة بينما تداعب شعرها بلطف.

" لا اعتقد أنني سوف أبحث عن الحب ، انه ليس شيئا رائعا ، أفضل البحث عن أشياء رائعة أكثر ، مثل مغامرة حول العالم !! " رفعت الطفلة رأسها الى الأعلى بحلم.

***

بعد عدة سنوات إنطلقت الفتاة في رحلتها حول العالم لتغامر و تكتشف الأشياء العجيبة التي يخبئها عنها عالمها !!

.
.
.

#نيون.

.
.
.

إسمي هو نيون ، لقد أسمتني والدتي بهذا الأسم لأني ولدت مبتهجة ، لقد قالت لي بأني أحتاج فقط الى الشرارة المناسبة لأنير بها حياتي ، لست أفهم هذا الأمر كثيرا.

لقد توفيت أمي عندما كنت في العشرين من عمري و منذ وقتها و انا أتجول حول العالم ، مررت بالقارة الشمالية و ذهبت الى القارة المقدسة أيضا.

لقد أصبحت قوية جدا خلال مئة عام فقط ، كنت أتدرب بجد و بدون توقف لأن قدرتي كانت ضعيفة جدا مقارنة بالقدرات الأخرى ، استطعت ان أنسخ نفسي الى ثلاثة نسخ فقط كحد أقصى لمدة ساعة في ذلك الوقت ، لذلك لا يمكنني الإعتماد على قوتي كثيرا في القتال ، علي تحسين جسدي و ان أصبح أقوى بدون استعمال قدرتي.

لقد حالفني الحظ مرة في القارة الجنوبية عندما دخلت الى الغابة السرية المكثفة و وصلت الى مستوى الإمبراطور و وجدت عشبة مناسبة لي ، لقد تحسنت قدراتي كثيرا منذ ذلك الوقت.

و قد شاركت في الكولوسيوم الخاص بالقارة الجنوبية و انتصرت فيه بشكل ساحق ، و منذ ذلك الوقت أصبح الإمبراطور روبرت يتقرب مني كثيرا.

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن