327 ( انضمام زيهان )

120 10 0
                                    

في اليوم التالي لمعركة فيكتور و الطفل الشيطاني زيهان.

عاد فيكتور و مجموعته نحو عشيرة تشو مجددا ، فور عودتهم وضع فيكتور الطفل الشيطاني زيهان في غرفة للراحة و أخذ رفاقه نحو غرفة التدريب.

" مالأمر فيكتور ؟؟ "

نطقت شارلوت بملل بينما تمشي ورائه و هو صامت.

" سوف أقوم برفع مستوياتكم الى امبراطور مثالي في المرحلة الثالثة على الفور ، ألكسندر لن يعطينا المزيد من الوقت و الحرب النهائية سوف تأتي في أي لحظة ، سوف تتوقفون للتدرب هنا و التأقلم مع مستوياكم الجديدة " قال فيكتور ببرود بينما يشرح و هو يفتح باب الغرفة.

" جعلت هذه الغرفة منفصلة زمنيا عن الخارج ، و لكن هذا لا يعني بأن الزمن سوف يكون متوقف خارجا ، بل أبطا وحسب ، شارلوت هنا سوف تشرف على تدريبكم مع زيهان حين يستيقظ " وضح فيكتور لهم بهدوء و هو يقف أمامهم.

" ان كان هذا أمرك ، سوف يسعدني تنفيذه أيها النبيل الشاب " اغمضت شارلوت عينيها و هي مبتسمة ببطئ.

" نوعا ما لا أشعر بأن هذا في صالحنا " نطق جين بسخرية بجانب شين و طفل السديم.

" نعم أشعر بذلك " رد شين عليه بنفس الطريقة.

أغلق فيكتور باب قاعة التدريب ثم لوح بيده ببرود و خرجت هالة من يده و تشكلت على هيئة العرش الملكي قبل ان يتجه فيكتور نحوه و يجلس به براحة.

" ألن تتدرب أنت أيضا ؟؟ "

يوري التي بدأت تجهيز نفسها للقتال لاحظت كسل فيكتور و سئلته ببرود.

" انا ؟؟ لا حاجة لي للتدريب لدي عرشي الملكي " ابتسم فيكتور كما لو أنه يقوم بوضعية الغش في لعبة ما.

" فيكتور و ماذا عني ؟؟ " قالت شيرا و هي تقترب منه فقد لاحظت أنه لم يعطها أي نصائح.

" لا حاجة لك للقتال عزيزتي شيرا " رد فيكتور على تساؤل شيرا الفضولي.

" و لكنني يمكنني القتال أيضا !! " ردت عليه شيرا ببعض الثقة و هي تنظر اليه بجدية.

" أعرف بأنه يمكنك القتال يا عزيزتي ، و لكنني لن أخاطر بتعريضك لأي خطر مجددا كما حدث مع يي لونغ الذي آذاك بشدة "

صمتت شيرا و أخفضت رأسها ببعض الحزن و هي ترد عليه بطاعة : " حسنا "

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن