قصر المصير الهائل ، لو قيل عنه بأنه قبة لتم تصديق ذلك أيضا ، كان ضخما جدا و بحجم اثنان من القصور للرئيسية للعشائر الخمسة ، يمكن القول بأنه بحجم نصف قرية أو أكثر !!
كان رفاق تشو سانغهي و تشو مانو مذهولين للغاية من رؤيته ، كم يمكن ان يكون هائل الحجم هكذا !!
" انه مذهل حقا " نطق شين بانبهار شديد و عينيه تلمعان أثناء التحديق في قصر المصير الهائل.
" علينا الحذر ، قد نلتقي مع أي أحد من العشائر الأخرى في هذا المكان ، لذلك علينا البقاء معا و لا نبتعد عن بعضنا " تحدثت تشو سانغهي ببعض الحزم و هي تحذر الرفاق من التفرق عن المجموعة.
" يبدو بأنه سوف يكون أمرا ممتعا !! " ابتسم جين و تقدم بينما يتبعه الرفاق في الوراء بهدوء.
" أوه أنظرو من لدينا هنا "
أتى صوت من العدم يتحدث ببعض السخرية و البرود في حديثه ، جعل هذا مجموعة تشو ينظرون اليه بتعجب فجاة ، ما ان وقعت انظار تشو سانغهي عليه حتى احتدت عينيها و همست ببرود : " أنت ... !! "
تفاجئت بيني أيضا و همست بخوف و هي تنظر الى الشاب الذي يقود مجموعة من ثمانية أشخاص و هو ضمنهم : " أنت يين غو ، سليل عشيرة يين !! "
تفاجئ الرفاق كذلك ثم نظرو الى ذلك الشاب الذي تحدث للتو ببعض الغطرسة في لهجته ، كان شعره ناريا و يبدو ملتهبا و عينين نشيطتين ، مثل شمس متألقة في وسط النهار !!
ابتسم يين غو ثم أكمل : " أنتم عشيرة تشو أليس كذلك ؟؟ من الجيد رؤيتك مجددا تشو سانغهي " حول نظره لرؤية مجموعة جين ثم قال بهدوء : " أرى ان هناك بعض الرفاق اللذين لا ينتمون لكم ، هل تهزأ عشيرة تشو ببقية العشائر ؟! "
من وراء يين غو ظهرت يين تينا ، التي وضعت يدها امام فمها بينما تهمس بعدة كلمات نحو يين غو ، تغيرت نظرة يين غو الى بعض الحدة ثم قال : " أنتم ... ألستم المجموعة التي قتلت حامي مدرستنا منذ عام مضى ؟!! "
نظر جين نحو يين غو و رد عليه : " هو من أتى لمهاجمتنا !! "
" بووووم !! "
ارتفعت هالة يين غو فجاة و حل ضغط هائل في ذلك المكان ، ارتفعت الحرارة بشكل مرعب جدا بينما ينظر يين غو بنية قتل نحو جين و من معه.
رفع يده اليمنى و كان على وشك التحرك نحو جين و رفاقه لقتلهم ، إلا ان هالة أخرى ارتفعت فجاة و جعلت ضغط هالته يتبدد ببطئ.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Fiksi Remajaمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *