237 ( رئيسة عشيرة تشو !! )

180 13 8
                                    

" وااه !! ما هذا القصر الهائل ؟! انه بحجم مدينة النور التي كنا نعيش فيها انا و لين !! " تحدث شين بصدمة شديدة و هو ينظر الى القصر الرئيسي للعشيرة.

" انه بحجم قرية صغيرة ، و فوق هذا هناك عشرات القصور الكبيرة بجانبه أيضا !! " كانت عيون شيرا تلمع بحماس و هي تتحدث بينما تجلس على ظهر النمر الأبيض الملكي.

" اجل ، لانه أيضا منزلنا ، جميع أفراد العشيرة يعيشون في هذا المكان بالفعل ! " ابتسمت بيني و ردت عليهم و هي تتقدم للدخول الى نطاق التلة.

" انتظرو هنا قليلا ! " أتى عدة أشخاص فجاة من اللا مكان و أحاطو بمجموعة جين فورا.

" يبدو اننا كشفنا حقا !! " ابتسم جين و هو يحرك نظره للجانب بهدوء.

" انتم من قتل حامي مدرسة عشيرة يين ذلك الوقت صحيح ؟؟ " تحدث شاب يبدو بملابسه السوداء التي عليها عليها علامة عشيرة يين و هي الشمس و على جبهته كذلك انه تلميذ للعشيرة.

" مالذي تحاولون فعله في أراضي عشيرة تشو !! " رفعت بيني هالتها بغضب و تطاير شعرها البني في الهواء بفعل الضغط الناجم من هالتها.

" نحن نحاول الإنتقام من أولئك اللذين قتلو شخص من عشيرتنا ! عشيرة تشو عليها إلتزام الصمت ، لقد كان القانون هكذا دائما ! " رد التلميذ على بيني بحدة.

" هؤلاء القوم تحت رعايتي انا تشو بيني !! سوف احمي رفاقي مهما حدث ، اذا لم تغادرو هذا المكان سوف تكون العواقب غير حميدة بالنسبة اليكم ! " ردت بيني بحدة و تقدمت خطوة للأمام بينما رفعت هالتها أكثر.

" اذن سوف تندمين معهم !! " تحدث التلميذ بغضب شديد ، يبدو بانه صغير مبتدأ و لا يعرف مع من يتعامل في هذه اللحظة ، انه وسط عشيرة تشو الأسطورية و القوية !!

" بلووف !! "

مع صوت القطع ، تطايرت رؤوس جميع التلاميذ من عشيرة يين فجاة و سقطو جثثا هامدة !

تفاجأ الجميع مما حدث للتو ، حتى جين الذي كان على وشك استلال سيفه للقتال كان مندهشا من سرعة ما حدث !!

ظهر صوت اعادة السيف الى غمده بجانبهم ثم التفتو بدهشة لرؤية من أتى قبل قليل.

كان هناك شخصين يقفان بجانب بعضهما البعض ، في الواقع هم لم يشعرو بأنهم قدمو حتى ، إنهم أباطرة مرعبين جدا.

شاب بشعر أسود مثل الليل و عينين ناعسة و جميلة ، مع نظرات على وجهه لتزيد من وسامته اكثر !

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن