تجولت شيرا في صفوف الجيش خلسة و هي تبحث عن فيكتور الذي اختفى منذ فترة ليست بالطويلة.
حتى أن النمر الأبيض الملكي لم يعد يجلس برفقتها كما في السابق ، لقد عاد سيده لذلك هو يقضي أغلب الوقت معه.
سمعت شيرا أصوات الجنود يتحدثون عن الحرب ثم همست في نفسها ( يبدو بأن المعركة سوف تبدأ قريبا ، علي أن أسرع ) بعد التفكير بذلك ، أسرعت الخطى و اتجهت الى جهة مغايرة للجهة التي كانت تود التوجه اليها.
بترك شيرا على الجانب ، و اكمال الطريق الذي تخطته شيرا خيث غيرت مسارها ، في نهاية ذلك الطريق كان هناك مقطورة للقيادة ، تجمع كبار الشخصيات في الجيش هناك بسرعة بعد ان اتى طلب للاجتماع.
داخل تلك المقطورة ، تجمع هناك كلا من كروس و جين و تشو مانو و تشو سانغهي و تشو دونغهي ، و معهم تشو ران و تشو وون ، كذلك طفل السديم و معهم أيضا النمر الأبيض الملكي و يوري.
و بالطبع في الكرسي القيادي جلس فيكتور بخيلاء !!
" ما أمر هذا الاجتماع فيكتور ؟؟ " تحدث طفل السديم ببرود و هو يوجه نظره الى فيكتور الذي يتكئ على راحة يده و كأنه في حفلة شاي و ليس اجتماع للتخطيط لمعركة كبيرة !!
" لقد وصلني الخبر بأن أعدائنا عددهم يفوق الخمسة مئة ألف متدرب !! لقد وضعت بعض الخطط البسيطة لعرقل صفوهم و تشتيتهم " اشار فيكتور بيده نحو الطاولة ثم أخذت تشو سانغهي خريطة كانت مغلقة و موضوعة على طرف الطاولة ثم فتحتها و بسطتها عليها.
نظر اليها الجميع بينما بدأت تشو سانغهي تشير الى عدة مواقع عليها علامات ( X ) و هي تحديدا ستة مواقع بينما هي تقول : " علينا أن نقوم بتحديد هذه المواقع و تدميرها ، التأثير من هذه الضربات سوف يغير التضاريس قليلا و لكنه سوف يعطينا فرصة لهجوم مباغت قبل وصولهم الى القصر "
حدق كروس في النقاط ثم قال : " مثل هذه النقاط تحتاج قوة تدميرية كبيرة ، سوف نحتاج متدربين من نوع الطاقة أو القوة الجسدية لأجل قوة تدميرية كهذه "
" شين فقط كافٍ لهذه المهمة " قال فيكتور جملته و هذا جعل من في المقطورة يندهشون قليلا.
" شين فقط ؟؟ " تسائل جين بريبة في قرار فيكتور.
" انت تعلم ان المواقع بعيدة للغاية عن بعضها البعض ، نحتاج على الأقل ثلاثة أشخاص ، و خذا لكي يحطم كلا منهم واحدة منها !! "
" لا ، شين سوف يفعلها ، لقد وصل العدة بالفعل ، علينا مباغتته بأسرع وقت لذلك إذهب و أخبره جين " قال فيكتور بهدوء.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *