232 ( الى أن نلتقي مجددا !! )

173 9 0
                                    

" بووووم !! "

حدث انفجار طاقة فجاة ، و لكن ذلك الإنفجار كان داخل غرفة مكونة من التشي ، انبعثت هالة الإمبراطور ببطئ من داخل ذلك الإنفجار ، و كأن الشخص الذي حدث له ذلك الإنفجار اخترق مستوى الإمبراطور للتو !

من بين الغبار ظهر شخص ما يمشي ببطئ ، كان شعره أسود اللون ، لم يكن سوى شين !!

" أخي لقد نجحت ! "

اتت لين مسرعة نحو أخاها و هي مبتسمة ، ابتسم لها شين و قال ببعض الانزعاج : " انه متأخر جدا ، لأنني آخر من أخترق هذا المستوى من بيننا ، لا أشعر بأني قمت بذلك العمل المذهل ! "

" بل هو مذهل جدا ، جميعكم ارتفعتم لتكونو أباطرة قتال خلال سنة واحدة ! "

تحدث فيكتور بابتسامة و هو ينظر الى رفاقه و هم يتجمعون واحدا تلو الآخر.

وقفو جميعهم أمامه ثم تغيرت نظرته للبرود بينما يقول ببطئ : " امستعدون ؟؟ "

أومأ اليه رفاقه جميعهم ، ثم أبدو استعدادهم لما سيفعله فيكتور.

" بووووم !! "

داخل تلك الغرفة المكونة من التشي ، انبعثت الهالة النبيلة من جسد فيكتور وأصبحت بهيئة يد خفية و بدأت بالضغط على أجساد الرفاق.

" لديكم دقيقة واحدة ! " تطاير شعر فيكتور الفضي في الهواء و هو يتحدث ببرود.

بدأ الرفاق يتحركون ببطئ تحت ذلك القمع القوي من فيكتور ، كان الأمر مرعبا فحسب ، تخيل ان عملاق بحجم الشمس يحاول سحق جسدك الصغير الذي لا يساوي حتى نملة امام ذلك العملاق ! و الأن التحرك تحت هذا القمع القوي أكثر رعبا !

خلال ثلاثين ثانية استطاع جين ان يصل الى فيكتور و لمس كتفه ، عندما فعل جين ذلك اختفى القمع الذي يضغط على جسده و سقط جين ارضا و هو يلهث.

من بعد جين كانت هيلين خلال عشرة ثواني اخرى ، و في العشرة ثوان الأخيرة كان شين و لين بنفس الوقت.

اختفى القمع عنهم و جلسو و هم يلهثون ، جلس فيكتور بينهم و قال ببطئ : " لقد احسنتم صنعا بهذا !! تطورت أجسادكم لمستوى يخولكم جميعا بأن تصبحو في المستوى الخالد الأسطوري ، هل ترغبون بذلك ؟؟ "

فتح الأربعة افواههم بدهشة شديدة و نظرو الى فيكتور بنفس الوقت.

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن