238 ( منافسة ضخمه على وشك البدء !! )

179 10 0
                                    

#وجهة_نظر_جين.

لقد مرت عدة اسابيع منذ وصلنا الى هذا المكان ، في البداية كنا نعاني من تعامل متغطرس من التلاميذ و لكن ليس الكل كان متكبرا علينا.

لكن مع الوقت اكتسبنا اسمنا في هذا المكان ، هيلين أصبحت في المركز الطبي و أنا و كروس أصبحنا بمرتبة حامي مدرسة عشيرة تشو ، سالي و شين و لين و شيرا دخلو كتلاميذ للعشيرة لأنهم صغار و مازال لديهم وقت للتدرب أكثر و تطوير انفسهم.

اصبح لدينا مبنى نعيش فيه جميعنا الأن ، و نحن نتدرب بجد و نطور انفسنا أكثر و أكثر ، لكن مازلت اشعر أنه هناك عاصفة هائلة قادمة لنا في الأيام التالية.

في هذه اللحظة انا اتواجد في سور هائل يغطي المدرسة ، كنت في الناحية الغربية و انا انظر الى الأفق ، لقد حصلت على بعض الاصدقاء ، لكن مازالت تشو سانغهي تزعجني في كل مرة أراها بها ، الأمر يفوق الحد أحيانا !!

انها تعاملنا كدخلاء و أننا سوف ندمر لها عشيرتها ، نحن فقط ننتظر عودة فيكتور و بعد ذلك سنغادر هذا المكان.

تنهدت بقلة حيلة بينما الغيث الدامي على حضني و امسكه بيدي اليمنى ، أغمضت عيني قليلا لارتاح ثم شعرت فجاة بهالة لطيفة تقترب مني ببطئ.

ابتسمت قليلا ثم نظرت للجانب و رأيت سالي جالسة بنبل شديد ، بدت و كأن النبل المنبعث منها شيء طبيعي بالنسبة اليها.

كم هي لطيفة للغاية !

احمر وجهي قليلا بينما انا انظر اليها بحمق ، و قد بدت سالي و كأنها تشعر بنظراتي اليها.

التفت الي بغفلة مني و وضعت راحتي يديها على خذي و اقتربت مني ببطئ و وجنتيها محمرة قليلا ، احمر وجهي أيضا بينما اراها تقترب هكذا و بدأ قلبي يخفق بشكل جنوني.

التحمت شفتانا بشكل حميمي و اغلقت سالي عينيها بحمرة طفيفة تزيد من جمالها ، أغمضت عيني كذلك و بادلتها القبلة بحنان.

ابتعدت عني سريعا حين بدات باعادة القبلة اليها و قد كان وجهها محمرا كثيرا ، كان وجهها محمرا جدا ، لم استطع مقاومة نفسي ، و جذبها مجددا و عدت لتقبيلها بشغف و هيام شديدين !

وضعت يدي على مؤخرة رأسها لأمنعها من الهرب من قبضتي و استمررت في تقبيلها بشغف ، كانت سالي في وضعية مستسلمة تماما لقبلاتي و لم يعد بامكانها سوى مجاراة قبلتي الساخنة !

" اووي جين !! "

فتح كلانا عينيه بصدمة ثم ابتعدت عنها بسرعة ، كانت سالي تلهث بقوة و صدرها يهتز بينما وجهها محمر بقوة ، يبدو بأنها ضعيفة حين يتعلق الأمر بذلك ' الشيء '

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن