" ا - أيها السيد الشاب " تلعثمت تشو سانغهي في الحديث بسبب اقتراب فيكتور الشديد منها ، كان فقط وسيما جدا بشكل يثير الجنون ، لقد فقدت القدرة على التفكير اثناء التحديق بعمق في ملامح وجهه !!
بعد حديثه عن تسليمها لجسدها له ، لم تعد تشو سانغهي حتى تفكر بشكل جيد ، رؤيته و هو يقترب ليقبل شفتيها ، جعلتها فقط تحمر أكثر و أكثر.
بدأت تشعر بأنفاس فيكتور على وجهها و بدا التوتر واضحا على معالمها ، و لكن بعد ذلك بلحظات اقترب فيكتور اكثر ثم دس شفتيه بجانب أذنها و تحت شعرها هامسا بكلمات جعلتها تندهش بقوة.
قبل ان تلاحظ تشو سانغهي الأمر ، كان فيكتور يقوم بتفعيل قدرته !!
" السلب "
" التعديل الجسدي "
قام فيكتور باحداث جرح صغير في راحة يد تشو سانغهي ثم أدخل هالته هناك و بدأ يقوم بفعل شيء ما داخل جسدها.
بعد لحظات قليلة أخرى ، ابتعد فيكتور عن تشو سانغهي ثم جلس على الأرض بهدوء بينما لا تزال تشو سانغهي واقفة بصدمة ، لم تفهم ايا مما يفعله فيكتور حاليا.
" فووووش !! "
و فجاة ، انطردت موجات كهربائية خارج رأسها ، بدأت تفقد توازنها ثم سقطت ناحية فيكتور الذي أمسك بها و جعلها ترتاح على حضنه.
أغمضت تشو سانغهي عينيها ثم فقدت وعيها.
تنهد فيكتور ببرود ثم قال : " بالتفكير أنه قد يتمادى الى هذا الحد بالسيطرة على عقلها ، لماذا قد يفكر بأمر كهذا ؟؟ تشو مانو ذاك !! " احتدت عيني فيكتور و هو يصرح ببطئ ، فمالذي يعنيه بذلك ؟؟
بدأ يربت على شعر تشو سانغهي بهدوء و هو يقول : " الهذا الحد يريد السيطرة على عشيرة تشو ؟؟ العشيرة ، العشيرة ، جميع هؤلاء الأطفال يظنون أن المنصب هو كل شيء بينما هو لا شيء سوى مجرد كرسي !! هذا النظام أصبح من الماضي ، دون وجود يحكم في الظل ، لن يستطيع الأطفال التعامل مع مسؤولياتهم بشكل جيد !! " أكمل فيكتور حديثه بينما ما يزال يربت على رأس تشو سانغهي.
نظر اليها ثم ابتسم قليلا ثم قال : " انها فتاة جيدة ، رغم معرفتها بأن حبيبها يريد السيطرة على العشيرة فالخفاء ، فهي سمحت له بسخاء في التلاعب في عقلها ، و لكنس لن أسمح لهذا بأن يستمر ، انتي فتاة جيدة سانغهي ، و لكن يجب ان تعلمي بأن هناك أمور لا يجب ان تتركيها لمجرد شيء مثل الحب !! "
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *