289 ( إظهار الحقيقة الى تشو وون )

162 7 2
                                    

" أين ذهب فيكتور ؟؟ " تسائلت شيرا بهدوء وهي تمشي بجانب يوري التي كانت تمشي ببرود.

" لا أعلم ، هو على الأرجح يحاول القيام بخطة شيطانية للسيطرة على هذه العشيرة في الظل "

" حقا ؟؟ " كانت شيرا مندهشة و تسائلت.

" أعتقد بأنه سوف يفعلها ، هو يسيطر على المدينة الزرقاء الجليدية أيضا " قالت يوري ببرود.

" حسنا سوف أذهب للبحث عنه "

" انتظري هنا ، انا لا أعرف أحد بعد و جعلني فيكتور أظل برفقتك !! " لحقت يوري شيرا بسرعة.

***

أما في مكان ما داخل عشيرة تشو.

في بيت يشبه البيت الريفي ، يحيط بذلك البيت حديقة ريفية خضراء اللون و جميلة مليئة بالاعشاب و الزهور هنا و هناك ، أمام البيت يوجد كرسي متحرك يجلس عليه رجل كهل يبدو في الثمانين من العمر.

ذلك الرجل كان تشو وون !!

يقف أمامه ثلاثة أشخاص و كان أحدهم تشو سانغهي بينما الإثنان الآخران هما تشو دونغهي و تشو مينا ، والد و والدة تشو سانغهي.

فتح تشو وون عينيه و انحنى الثلاثة على الفور باحترام قائلين في نفس الوقت : " الجد الأكبر من الجيد رؤيتك بصحة جيدة "

ضحك تشو وون ببطئ ثم قال : " لقد كبرتي صغيرتي سانغهي ، مازلت أذكر حين كنتي صغيرة الحجم و تطلبين مني ان أخبرك بقصص قديمة "

ابتسمت سانغهي مع وجنتين محمرة و قالت بحياء : " كنت فتاة سيئة ، اعتذر لذلك جدي الأكبر !! "

" لا عليك لا عليك صغيرتي ، لو كنتي ترين كيف كان والدك مدللا لما تحدثتي .. " ضحك تشو وون بهدوء ثم ضحكت سانغهي و مينا معه.

" جدي الأكبر ... " اخفض تشو دونغهي رأسه باحباط.

استمر تشو وون في الابتسام ، ثم فجاة احتدت عينيه قائلا : " أحدهم دخل هنا !! من أنت ؟؟!! "

" اووه ، يا لها من قدرة مخيفة بالفعل " فتح شق بعدي ببطئ بعد ان انتهى تشو وون من سؤاله و خرج منه فيكتور و هو يمشي و بجانبه النمر الأبيض الملكي.

" فيكتور ؟؟ كيف اكتشفت هذا المكان ؟؟؟ " تسائلت تشو سانغهي بغضب و هي تحدق به.

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن