" هل نعود الآن ؟؟ يوري "
نظر فيكتور الى عيني يوري و هو يتحدث بهدوء.
حرك يوري رأسها بلطف موافقة على كلامه ثم بدأ الإثنان في المشي للمغادرة.
" مهلا !! أيها الزعيم !! "
بينما تحدث الحشد نحو فيكتور ، كان الثلاثي الأقوى قد بدأ يستقيظ من إغمائهم و كل منهم مرمي في زاوية ما ، حدقو في اتجاه فيكتور و لم ينطقوا بأي شيء.
" أوه بهذا الخصوص .. " بدا ان فيكتور تذكر أمرا مهما ثم تحدث ببرود.
" لقد دخلت الى المنافسة للحصول على زوجتي فقط ، بالطبع استطيع اخذها بدون الدخول للمنافسة لكني إرتأيت أنه سيكون من الجيد إقناعكم " اغمض عينيه قليلا ، شد يوري نحوه ثم أكمل بهدوء : " انا و يوري سوف نغادر المدينة الزرقاء الجليدية و لن نعود لفترة طويلة على الأرجح ، لذلك سوف يتولى هاديس كل شيء في غيابي " ابتسم فيكتور بينما اشار نحو هاديس.
فتح هاديس عينيه بدهشة و صدمة شديدين و حدق في فيكتور ، لم يصدق بانه حقا الآن أصبح الزعيم للمدينة الزرقاء الجليدية بالغعل !!
" و لكن ... "
حتى الحشد كانو ينظرون بصدمة الى فيكتور.
" إنه أمر من زعيكم الجديد ، أنه هاديس سوف يتولى كل شيء الى وقت غيابي !! سوف أغادر مع يوري بعد بعض الوقت " بعد قوله لهذا بدى أن فيكتور لم يعد مهتما كثيرا لذا صنع شقا بعديا و اختفى من أمامهم وحسب.
حدق الناس في بعضهم البعض ببلاهة ، هل هناك اي شخص عاقل سوف يتخلى عن حكم مدينة مثل هذه ؟؟
الوحيد الذي بقيت ملامحه مندهشة كان هاديس ، شد قبضة يده بقوة ثم همس : " فيكتور ... "
***
فتح شق بعدي في قصر فيكتور بينما خرج منه كلا من يوري و فيكتور ببطئ ، بينما هما يتمشيان في الغرفة كانت يوري ممسكة به و تحدق في وجهه.
لاحظ فيكتور ذلك ثم توقف و قال بهدوء : " ماذا هناك ؟! "
اغمضت يوري عينيها و نظرت جانبا و قالت : " انا .. أم ميرا .. ؟؟!! "
بقيت عينيها مغمضة بينما انتظرت رده ، لكنه أخذ وقتا طويلا و هو صامت و لم يرد بأي شيء.
فجاة .. شعرت بيديه تحوطان بجسدها بقوة ، عانقها بينما وضع رأسه على كتفها متكئا عليها ثم رد بنبرة شعرت بأنها حنونة و لطيفة جدا : " لو أنني مازلت مترددا لما دخلت للمنافسة بعد رفضك لي "
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *