234 ( جيان صن )

181 9 0
                                    

كانت بيني مندهشة من كلام جين ، لقد قام هؤلاء الرفاق في الواقع باعلان حرب على عشيرة يين القوية !

" هل انتم متأكدين مما فعلتموه ؟؟ ان هذا ذنب لا يغتفر الا بالدم .. " خفضت بيني لهجتها قليلا و حدقت في الاسفل.

" نحن مدركين لذلك ، لكن لن نطلب الكثير انها فقط فترة معينة حتى يعود أحد رفاقنا من رحلته ثم سوف نرحل و لن نزعجكم ! " تحدث جين بهدوء و هو ينظر الى بيني ، تنهد و أغمض عينيه ثم قال : " نحن متفهمين ان كنتي لا تستطيعين مساعدتنا .. "

بيني المندهشة تغيرت نظرتها لابتسامة ثم ضحكت قليلا بسعادة ، نظر اليها الرفاق بتعجب و انتظروها لتنتهي من الضحك.

توقفت عن الضحك و هي تنظر الى جين قبل ان تقوم بابتسامة واثقة : " انهم عشيرة يين ، لكننا نحن عشيرة تشو !! انا لا اتراجع في كلمتي التي قلتها ، ان كانت تلك العشيرة تجرؤ في الواقع على التحرك في أراضينا بحثا عنكم ، عليهم التحضر للأسوء ! "

ابتسم لها الرفاق بسعادة ثم قالت لين : " بيني .. "

التفتت بيني الى الأمام و قادت الطريق قائلة : " حسنا لنكمل المسير الى منزلي ، و في أثناء ذلك أود ان اسمع تلك القصة منكم ! "

تبعها الرفاق بسرعة و قالت سالي بهدوء : " سوف أخبرك بما حدث آنذاك ! "

.
.
.

في تلك الأثناء و في منطقة أخرى من القارة المقدسة ، فتح شق بعدي فجاة من اللا مكان ، ذلك الشق كان مليئا بالاحداثيات و المواقع المختلفة في الداخل.

خرح فيكتور من الشق البعدي ببرود و هو ينظر حوله ، لقد وقع غابة كثيفة ، لا يمكن ان يظهر شيء ، لكن لا يمكن ان يخفى اي شيء عن فيكتور مهما كان ذلك الأمر صغيرا ، كانت المنطقة فارغة بالفعل ، بعد التأكد من كل الاتجاهات ، تنهد و أغمض عينيه ثم استدار و غادر الى مكان آخر.

ظهرت عيون من بين الشجيرات و راقبت فيكتور و هو يمشي ، تلك العيون كانت زرقاء اللون مثل لون البحر الهادئ.

بعد اختفاء فيكتور عن مجال نظر ذلك الشخص وقف الشخص ببطئ و نظر الى حيث ذهب فيكتور.

ظهرت القمم الشاهقة و الطرية لدى ذلك الشخص ، كانت أكبر في الحجم حتى من هيلين البالغة !

مع شعر أشقر قصير حتى أسفل الأذنين و نظرة هادئة و جميلة ، كانت فتاة بالغة في الثانية و العشرين من العمر.

عرش الملك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن