قبل فترة من موت الدكتور إيفانز.
استمرت معركة شارلوت و إيلينا و هي تحتد أكثر و أكثر !!
كان أغلب الرفاق قد التقو و الآن يراقبون انتهاء آخر ثلاثة قتالات.
" جين سوف يخسر "
قال شين و هو يحدق نحو جين الذي يتم جلده من قبل غولدين كوري هناك.
" أعتقد بانه بدأ يجاريه ، لم يعد يتلقى ضربا مبرحا كما في السابق " تحدث طفل السديم ببرود بينما يتذكر ما حدث قبل ظهور الملك الشيطان و بعد ذلك.
" أتعتقد ذلك ؟؟ أرى بأنه لا يزال يتلقى الضرب المبرح و حسب " نفخ شين وجنتيه قليلا.
" حسنا حسنا ، لنأمل ان يتجاوز منحته هاته ، و أيضا لا تنسيا بأنه لا يزال يملك حركة أخيرة "
" تخطي الزمن "
رغم أنه لم يعد يستعملها إطلاقا ، و لكن ذلك لا يعني بأنه لا يمكنه استعمالها ، انه فقط يرغب في تطوير قدراته الى أقصى حد ، منذ اليوم الذي أبرحه فيه فيكتور ضربا على تكاسله في التدريب و قد أقسم أنه لن يستعمل تخطي الزمن إلا في حالات استثنائية فقط !!
بأي حال ، بالعودة الى قتال شارلوت و إيلينا.
كانت المعركة في أوجها الآن ، رغم سرعة انتقالات إيلينا الآنية ، إلا أن شارلوت كانت قادرة على مجاراتها كما لو أنها تتنبأ بكل خطوة قبل ان تنفذ بعدة ثواني ، كانت حقا استثنائية !!
ابتعدت شارلوت للوراء قليلا ثم قالت و هي تمسح على جبينها بهدوء : " آاه ، لا أصدق ان جلالتي تعرقت اثناء مواجهة خصم مثلك "
وضع إصبعها على طرف فستانها العلوي من ناحية الصدر ثم جذبته بعيدا قليلا مظهرة جزءا من صدرها و هي تبتسم ثم بدأت في التلويح بيدها لتلطف الجو.
لم يستطع أحد يراقب ذلك المشهد ان يبعد ناظريه بينما وجهه محمر ، هذه الفتاة كانت قنبلة من الجمال المحرم الذي ما إن تلقي نظرة عليه فلن يكون هناك مجال للتراجع بعد الآن.
حدقت شارلوت نحو إيلينا التي ابتعدت وجهها قليلا ثم قالت بخبث : " هيه ، أعجبتي بجسد جلالتي ذو الجمال الخالد ؟؟! و لكن هذا طبيعي لا أحد يمكنه مقاومة هذا الجسد "
" إقطعي الهراء شارلوت !! "
اختفت إيلينا في صورة ظلية ثم ظهرت أمام شارلوت و هي تنوي طعنها بالخنجر و لكن شارلوت تفادته للجانب.
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Teen Fictionمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *