#ملاحظة_قبل_البدء.
( قد ترتبكون قليلا بسبب الترتيب الزمني للقتالات😂
بشكل عام.
انتهى قتال المتغطرس و زيك ، كارل و ماريا و زان شي، قبل 15 ساعة، و معه تدخل أباطرة الشياطين.
انتهى قتال رين ضد نيون قبل 10 ساعات.
و القتالات مع أباطرة الشياطين مازالت مستمرة حتى الآن، و في هذا الفصل مرت 10 ساعات بالفعل على تدخل اباطرة الشياطين.
يعني تبقى الآن فقط 5 ساعات على خروج ألكسندر
اتمنى فهمتو😅😅 )
.
.
.#فرجة_ممتعة.
.
.
." بووووم !! "
اصطدمت اثنان من القبضات ببعضها البعض و أدى تصادمهما الى إنفجار طاقة قوي جدا كما لو أن قنبلة ضربت ذلك المكان !!
" بوووم !! " " بووووم !! "
كانت الساحة في ذلك المكان مبسطة على الأرض تماما ، برك من الدماء في الأرض بينما لا يوجد أي أثر للحياة متبقي هناك ، كانت التصادمات كفيلة بمحو كل شيء في مجالها !!
ذلكما الإثنان كانا كروس و إمبراطور القوة هيرقليس.
كانت أجسادهما قوية مثل الجبال ، ضرباتهما مدمرة و قاسية ، كل المتدربين اللذين أتو بالقرب منهم أصبحو فقط برك دماء تحت سلطة قوتهما التدميرية.
ابتعد كلا من كروس و هيرقليس عن بعضهما البعض أخيرا ، كان كلاهما عاريا الصدر.
عضلاتهما القوية و المرعبة بدت شيئا خياليا تماما !!
كان الإثنان يلهثان و أثار الجروح و الكدمات تغطي أجسادهما.
كان جسد كروس بالكامل متصلبا و كأنه صخرة.
بينما في الناحية الأخرى كانت هالة بيضاء تحيط بجسد هيرقليس.
" هذا رائع !! انت الأفضل على الإطلاق !! "
تحدث هيرقليس بحماس و هو يبتسم بسعادة غامرة ، قتال القبضات هو الشيء الوحيد الذي يثيره ، رغم أنه أصبح إمبراطور القوة عن طريق التصويت و ليس عبر هزيمة الإمبراطور السابق أوغو ، و لكن كان الجميع يعلم بأن الأقوى من بعد أوغو هو هيرقليس بالفعل !!
أنت تقرأ
عرش الملك 2
Fiksi Remajaمات شابان في حادث مأساوي !! و لكن تم استدعائهما الى عالم جديد عالم حيث لا شيء يهم إلا القوة إنها مغامرة هذه الإثنان في العالم الجديد من أجل ان يثبتا أنفسهما و يتخلصان من عجزهما السابق !! * أمنع نقل القصة بدون ذكر المصدر *