ch 2

287 11 0
                                    


الفصل الثاني

    دفعت شين مييهوا باب المطبخ ورأيت الشخصين الموجودين في الغرفة مذهولين ، ثم ضربوا صدورهم بأيديهم ، وانحنوا وسعالوا ، بتعابير مؤلمة على وجهيهما.

    سقطت عيناها على يديهما ، وعندما رأت البطاطا الحلوة تبخر ، استجابت على الفور ، وسارت على الفور إلى خزان المياه ، وأخذت ملعقة من الماء البارد بمغرفة ، وطلبت منهما شربه. .

    بمجرد أن اقتربت ، تراجع يوان باو ودا كوي لي.

    "اشرب بسرعة!" عندما رآه يتراجع ، وضعت شين ميهوا يديها على كتفيهما ، وضعت الماء في أفواههما ، وطلبت منهما شرب بضع رشفات أخرى.

    كانت تأكل بسرعة كبيرة منذ أن كانت طفلة. قد يأكل الآخرون نصفها فقط ، لكنها انتهت بالفعل. قالت الأسرة مرات عديدة دون جدوى. حتى المدرسة الثانوية ، كانت تطبخ كرات الأرز اللزج مرة واحدة. القليل من اللقمات بعد طهيها مباشرة. بمجرد أن تبتلعها ، كانت ساخنة جدًا لدرجة أنها قفزت لأعلى ولأسفل. كان الألم مؤلمًا لدرجة أنني لم أستطع وصفه بالكلمات ، لذلك اضطررت إلى شرب المزيد من الماء.

    شرب دالي ويوانباو عدة رشفات على التوالي ، ولم تؤلم المعدة كثيرًا.

    ملأت الدموع عيون يوان باو المؤلمة ، ونظر إلى أخيه باكيًا.

    من جانب ، قام بملامسة شفتيه بقوة ، ومد يده لمسح الدموع على وجه يوان باو بتعبير طبيعي.

    عند النظر إلى هذا المشهد ، لم يستطع شين ميهوا إلا إلقاء نظرة أخرى على دالي ، فقد تم حرقه بنفسه حتى لا يدع شقيقه يقلق بشأنه ، لذلك أصر على عدم تسريب أي مشاعر.

    "تناول الطعام ببطء في المستقبل ، وخاصة الطعام الساخن". ما زالت شين ميهوا لا تستطيع كبح كلماتها.

    غالبًا ما يكونون جائعين ، وقد لا يتمكنون من التحكم في طعامهم ويريدون تناوله بسرعة. لا بأس إذا كان الجو باردًا ، ولكن إذا كان الجو حارًا ، فقد يحترق مثل اليوم. إذا أصيبوا بالحرق والتهاب ، سوف يعانون.

    بمجرد انتهائها من التحدث ، ساد الهدوء الغرفة ، ولم يقل يوان باو ودالي في المطبخ أي شيء ، ولم ينظروا إليها.

    شعرت شين مييهوا بالحرج قليلاً ، وقالت بعد بضع ثوان: "يوجد ماء ساخن في القدر ، اغسل يديك وتعال لتناول الطعام في المنزل." لا تنظر إلى الشخصين في المنزل.

    سمع "الأخ." يوان باو أن والدته سمحت لهم بالدخول ، ولم يكن يريد الذهاب ، لكنه كان يخشى أنه إذا لم يذهب ، فإن والدته ستأتي وتضربهم لاحقًا.

    "لنذهب." نظر دالي إلى خالته التي كانت على وشك دخول المنزل ، دون أن تعرف ما الذي ستفعله ، أخرج شقيقه من المطبخ إلى المنزل.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن