الفصل 82عند رؤية والدة شين وهي تدفع الباب وتدخل الغرفة ، جلست شين ميهوا كما كانت على وشك الاستلقاء: "أمي ، ما الأمر؟" "سأفرك يديك وكتفيك من
أجلك." قامت والدة شين بفك أصفادها أثناء المشي.؟ سلحها واتركها تجلس ، ممسكًا بكتفيها بكلتا يديها.
مدت شين ميهوا يدها وضغطت على يد والدة شين: "لا داعي ، سأذهب للنوم فقط."
اليوم هو أول يوم لأم شين هنا ، منذ أن استيقظت في الصباح ، لم تكن مكتوفة الأيدي للحظة ، اصطحاب الأطفال لتنظيف المنزل.
"كنت أفكر في كتابة رسالة إلى والدك والآخرين حتى يطمئنوا في المنزل." أخذت الأم شين يد ابنتها بعيدًا وضغطت على كتفها وذراعها. وبمجرد أن ضغطت على ذراعها الداخلي ، رأتها جبين؟ ، تراجعت الأيدي: "هذا مؤلم ..."
توقفت والدة شين ، لمست مكانها المؤلم وسألت في عدم اليقين: "هذا مؤلم."
أومأت شين ميهوا؟ الكتلة تؤلم بشدة.
قبل أن تنتهي من الإيماء ، بدأت يدها في التحرك ، وهي تلهث من الألم ، وتحرك جسدها بشكل لا إرادي إلى جانب واحد.
رأت والدة شين مختبئة جانبًا ، وهي تفكر في ألم ابنتها الصغير عندما كانت طفلة ، وكان جسدها كله ملتويًا مثل الالتواء ، وكانت تقريبًا أماً لطفلين في غمضة عين ، فالوقت يمر بسرعة كبيرة.
"لا تفرك في الليل؟ أنت تتألم ، وأخوك ليس هنا. عندما يؤلمك ، لا يوجد أحد يفركه لك."
عندما كانت صغيرة ، كانت ميهوا تعاني من صداع وحكة في الذراعين ، لذلك كانت تحب اطلب من رئيسها أن يفركها هنا وهناك. عندما كنت صغيرة ، أحببت الالتقاء أكثر ، لكن عندما كبرت ، لم يكن لدي الحميمية عندما كنت طفلاً.
كان الأطفال يكبرون وكذلك هي.
"نعم ..." فكر شين ميهوا في يان يي للمرة الأولى ، وقال نعم بشكل لا إرادي.
لم تسمع والدة شين كلمات ابنتها: "ما الأمر؟"
نظرًا لأنها لم تسمع بوضوح ، لم ترغب شين ميهوا في التحدث عن هذا الموضوع بعد الآن. قالت أكثر: "لم أقل شيئًا ، أمي ، لا داعي للذهاب إلى فريق الحبوب بعد ظهر اليوم. سآخذك إلى القاعدة ، استدر ".
أومأت والدة شين برأسها ووافقت ، معتقدة أنها لم تجد أي إبر وخيوط في المنزل هذا الصباح: "اذهب إلى تعاونية التوريد والتسويق واشترِ بعض الإبر والخيوط." أحضرت بعض القماش من المنزل. الطفلة في
ميهوا كان بطنك على وشك أن يولد. اصنع بعض الملابس الصغيرة المناسبة لارتدائها.
دالي ، كما أن مكانتهم تتغير يومًا بعد يوم ، وتصبح الملابس الصغيرة التي تناسب الجسم ضيقة قليلاً بعد فترة طويلة.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...