الفصل 113
رأى دالي أن عمته كانت تحمر خجلاً ، ومد يده ليجمع الخضار مع عيدان تناول الطعام وأرسلها إلى وعاء خالته؟
"شكرا دالي." ابتسم شن ميهوا وأخذ الخضار في عيدان تناول الطعام ووضع قطعة من اللحم في وعاءه.
شاهدت الأم شين الاثنين يذهبان ذهابًا وإيابًا ، وهزت رأسها بابتسامة ، واستقبلت صهرها على العشاء.
كان الضحك يأتي من مائدة العشاء من وقت لآخر ، وكانت الأسرة تتناول العشاء بحيوية.
بعد الوجبة ، أخذت يان يي الأطفال للاستحمام ، ونامت مع الأطفال في نفس الغرفة ليلاً ، ونامت مع والدة شين ، ونام والد شين وشين إيغو في نفس الغرفة.
نقرت شين ميجي رأسها خلف والدة شين وسألت ، "أمي ، هل ما زال هناك ماء ساخن في المنزل؟ أريد الاستحمام."
بعد أن غادرت العمل ، استحممت. بعد اللعب مع دالي والآخرين لفترة من الوقت ، كنت أتصبب عرقا من جديد.
سمعت والدة شين أن ابنتها لا تزال تستحم ، وقلبت رأسها: "ألم تستحم عندما عدت؟"
وضعت شين ميجي ذراعيها حول ذراع أم شين وقالت بابتسامة: "لقد تعرقت للتو مرة أخرى. "
مدت والدة شين يدها وأومأت برأسها. يا له من قلق؟" لا يزال هناك بعض الماء الساخن ، فأنت تغسله أولاً ، وسوف آخذ شياوبا. "عندما سمعت
شين ميهوا ذلك ، وافقت والدة شين ، وابتسمت الفرح: "أمي ، أنت تغسل أولاً ، وسوف أطعم شياوبا جيدًا." اغسلها مرة أخرى. "لقد كانت تغتسل لفترة من الوقت الآن؟ يا شياوبا ، إنها تتعرق مرة أخرى.
لم تجبرها والدة شين على الذهاب عندما رأت أن ابنتها لم تذهب لتغتسل ، فغيرت ملابسها وذهبت للاستحمام.
خفضت شين ميهوا رأسها ومضايقة شياو با بين ذراعيها ، ابتسم الرجل الصغير بين ذراعيها وأظهر لثتها بلا أسنان.
"الأخت الصغيرة ، هل أنت نائمة؟" طرقت شين أيغو على الباب وصرخت.
عند سماع صوت شين أيجو ، عانق شين ميهوا شياوبا وسار إلى الباب: "أنا لست نائمًا ، يا أخي ، تعال بسرعة". فتحت شين أيغو الباب ودخلت لترى
؟ رأيت أختي تعانق ابنة أخي ، مستديرًا؟ الوجه الصغير والعينان المائيتان الكبيرتان تنظران في اتجاهه ، مما يجعل قلب الناس يذوب.
تم نحت ليتل با وأخته الصغيرة في طفولته تقريبًا من نفس القالب ، وبمجرد أن وقعت عيناه على شياو با ، لم يستطع التحرك بعيدًا.
عند رؤية شين أيجو وهي تنظر إلى شياو با بين ذراعيه ، اعتقد شين ميهوا أن هذه كانت المرة الأولى التي رآها فيها ، وسار إلى شين أيغو مع الطفل بين ذراعيها: "أخي ، هذه شياو با". نظر شين أيغو إلى شياو
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...