ch 29

182 12 0
                                    


الفصل التاسع والعشرون

    أخفضت شين مييهوا رأسها ونظرت إلى حذائه المبلل ، وأرادت أن تطلب منه تغييرها ، ولكن قبل أن تتحدث ، أخذ الشخص الذي أمامها الحوض في يدها ، وأمسك بذراعها بيد واحدة؟ إلى السرير في الغرفة ودعها تجلس عليه.

    "في المرة القادمة اغسل مباشرة في الحمام." بعد أن انتهى يان يي من الحديث ، خرج مع الحوض في يده.

    فكر شين ميهوا في المشهد الآن ، كانت الأرض مغطاة بالماء ، وربما جذبها إلى الداخل لأنه كان يخشى انزلاقها.

    رفعت عينيها ونظرت إلى ظهره وهو يحمل الحوض للخارج ، وقد انبهرت قليلاً ، باستثناء كل هذه السنوات التي كانت فيها طفلة ، كانت والدتها تصب عليها ماء غسيل القدمين ، ولم يساعدها أحد في سكبه.

    هي "تجلس على السرير" لقد استغرق الأمر بعض الوقت لرؤية يان يي يدفع الباب ويدخل الغرفة ، كان شعره رطبًا بعض الشيء ، كان يجب أن يستحم في الحمام.

    مسح رأسه بمنشفة ، وذهب إلى الطاولة وفتح الملف لقراءته.

    أخذ Shen Meijie الكتاب نصف المقروء وفتحه ، ثم قرأ المحتويات في المرة الأخيرة؟

    كانت الغرفة هادئة؟ تعال؟ لا أحد يتكلم.

    بعد قراءة الصفحة في يدها ، انقلبت شين ميهوا إلى الصفحة التالية ، وشاهدت التعليقات القوية على الصفحة ، وفجأة اعتقدت أن دالي ويوانباو لم يذهبوا إلى المدرسة بعد.

    قبل أن أصل إلى القاعدة ، لم تكن هناك مدرسة في القرية ، وكانت المدرسة في البلدة التي كانت بعيدة عن القرية.

    قلة من الناس في القرية يعتقدون أن الرسوم الدراسية مكلفة للغاية لإرسال أطفالهم للدراسة ، والبعض لا يرسل أطفالهم إلى المدرسة حتى يكبروا بما يكفي للذهاب إلى المدرسة والعودة منها بأنفسهم.

    لم يبلغ يوان باو من العمر خمس سنوات هذا العام.كان دالي يذهب هذا العام ، ولكن هذا العام ، الجامعة مغلقة تحت ثلوج الشتاء.

    من ذاكرة المالك الأصلي ، رأت أن هناك مدارس في القاعدة ، تتراوح من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية ، ويمكن لدالي الذهاب إلى المدرسة في القاعدة.

    عندما فكرت في هذا ، لم يعد عقلها موجودًا في الكتاب ، وكان عقلها يذهب إلى المدرسة بقوة.

    بعد أن انتهى يان يي من قراءة المستندات الموجودة على الطاولة ، استدار ورأى شين ميهوا على السرير يحدق به ، كما لو كان هناك شيء ما يحدث. إذا أراد أن يقول شيئًا ، فقد فك أزرار ملابسه وذهب إلى السرير لرفع اللحاف وانتظريها.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن