الفصل السابع والثلاثونفي الغرفة ، كان يان يي يقوم بفك الشاش عن كتفه ، وذهب شين ميهوا إليه مباشرة لينظر إلى إصابته في ظهره.
كانت المنطقة المحيطة بالجرح جافة بالفعل ، وكأنها تريد تكوين ندبة ، فأخذت زجاجة الدواء ووضعت الدواء على الجرح ، ثم عادت إلى الفراش واستلقت.
هي "سحبت" مستلقية على السرير بجانب الابن يشاهدها يان يي ، الذي فتح كيس الملفات ، هو أيضًا شخص كبير القلب. لا بد أنه لاحظ مرارة كوب الماء بالدواء ، لكن لم يكن هناك شيء؟ فقط قلها مباشرة تناول مشروب؟
فتحت يان يي الحقيبة وألقت نظرة سريعة على المستندات من الداخل ، وأخذت قلمًا على جانبها لتكتب عليها وتوقع عليها ، ثم أعدتها في الحقيبة وأدخلتها في الدرج.
استدار يان يي ورآها مستلقية على السرير ، تحدق في السقف ، عيون باهتة ، ذهبت إلى جانب السرير ومد يدها لإطفاء الضوء ، وذهبت إلى الفراش ونمت ؟.
كان شين ميهوا يفكر ، ما السبب المناسب ، لا؟ لم ألاحظ أن يان يي الذي كان على الجانب قد سار بالفعل ، وقد أذهلني الظلام المفاجئ أمام عيني.
استدار شين ميهوا وسأل يان يي بجانبها: "لماذا لا تطفئ الأنوار؟ أخبرني." أدى إطفاءه المفاجئ للأضواء إلى جعل عينيه مظلمة قليلاً.
بعد أن أنهت حديثها ، ساد الهدوء الغرفة لبضع ثوان ، ثم بدت؟ صوته.
"لا تزال هناك ثلاث دقائق لإطفاء الأنوار."
شين مييهوا: "..."
وجدت أن الجملة الأكثر شيوعًا التي قالها لها هي أنه لا يزال هناك بضع دقائق لإطفاء الأنوار. استدارت و أدارها ظهرها؟ أغلق عينيه نائما.
أليس كذلك؟ لم تفكر في سبب معقول؟ لم تشرح ذلك. إذا لم تشرح ذلك جيدًا ، سيجعله يكتشف الثغرة. لاحقًا ، لن تفعل ذلك؟ أضف الدواء إلى ماء.
في صباح اليوم التالي ، لم تستيقظ يان يي بعد ، لذا رفعت البطانية ونهضت وخرجت إلى المطبخ لطهي الإفطار.
كانت الشمس مشرقة في الخارج ، وكان الطقس أفضل من يوم أمس ، فمدت يدي لفتح النافذة ، وصعدت الأصوات من الطابق السفلي ، حية للغاية.
سمع يوان باو صوت داهو في غرفة المعيشة ، وركض إلى النافذة ورأى داهو يلعب مع الآخرين أدناه ، وأدار رأسه إلى والدته وقال ، "أمي ، أريد النزول للعب أيضًا."
"دعونا ننزل معًا بعد الأكل." كما أرادت النزول في نزهة على الأقدام واستنشاق الهواء النقي.
عندما رأى والدته توافق ، أخذ يوان باو يد أمه بيده الصغيرة وذهب لتناول الطعام.
"تناول الطعام معًا عندما يستيقظ والدك ، فأين دالي؟" لم ير شين ميهوا دالي ، وعادة ما يستيقظ الاثنان معًا ، ويأكلان معًا ، ولا يفترقان أبدًا للحظة.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...