ch 49

120 11 0
                                    


الفصل التاسع والأربعون

    بعد أن أنهى يان يي الحديث ، وقف الطفلان تحت عتبة النافذة ، ونظر الاثنان إلى الغرفة ، ثم خفضوا رأسيهما بسرعة ، دون أن يجرؤا على النظر إلى الغرفة.

    وانغ ديهاي الذي جاء لاحقًا نظر إلى إريا وإردان واقفين على عتبة النافذة ، وفكر في صرخة ميهوا الآن ، وعرف تقريبًا ما حدث.

    هذان الطفلان؟ عندما يكونان حرتين؟ إنهم يحبون النظر إلى عتبات النوافذ. ضربهما آباؤهم عدة مرات لكن ذلك لم ينجح. كان ينبغي أن يخافوا ميهوا بسحب عتبات النافذة الآن.

    "هذان الطفلان شقيان. إنهما يحبان التمسك بعتبة النافذة عندما يكونان حُرًا." مشى وانغ ديهاي إلى الاثنين وطلب منهما الاعتذار إلى ميهوا.

    عندما رأى إريا وإردان الجد وانغ قادمًا ، خف الخوف على وجهيهما قليلاً ، نظروا إلى العمة في الغرفة واعتذرا بهدوء.

    لقد رأوا العمة الجميلة تدخل المنزل في الفناء ، فساروا إلى عتبة النافذة ، ونظروا فقط إلى الأعلى. ورؤاها تنظر إلى الخارج ، جلسوا على الأرض بسرعة ، وأخافوا العمة الجميلة بشكل غير متوقع.

    شعرت شين ميهوا بالارتياح عندما رأت أن هناك طفلين في نفس عمر دالي. ظنت أنها واجهت شبحًا. لم تكن تؤمن بالأشباح والآلهة من قبل ، ولكن منذ أن دخلت هذا الكتاب ، بدأت أيضًا ليصدقه البعض.

    عندما رأت طفلين ، كان وجهها مليئًا بالخوف ، وبدا جسدها يرتجف ، وقالت ، "لا بأس ، لنلعب." عندما سمع الاثنان كلمات العمة الجميلة ، ذهبوا على الفور للنظر إلى

    العم على الجانب الآخر ، رآه يهز رأسه قليلاً ، هرب الاثنان دون أن يترك أثراً في لحظة.

    "سأحضر بعض النبيذ." عندما رأى وانغ ديهاي الطفل يركض ليلعب في الفناء ، مد يده وربت على كتف يان يي ، وطلب منه مرافقة ميهوا.

    "عمي ، سأذهب." عندما رأى يان يي أن العم وانغ كان على وشك الخروج ، أخبره أن يعود إلى غرفته للراحة.

    عندما رأى وانغ ديهاي أنه على وشك الخروج ، نظر إليه ورفض السماح له بالخروج: "أنت؟ لا أعرف أين رائحة النبيذ". بعد أن تحدث ، وضع يديه خلف ظهره ومشى خارج المنزل.

    باستثناء تنفس الطفلين ، بقيت هي ويان يي في الغرفة.

    عندما رأى شين مييهوا أن ظهره قد تحول إليها ، كان هادئًا بعض الشيء ، وقال ، "أنت؟ هل ترغب في النوم لفترة من الوقت؟"

    استيقظ في الصباح الباكر وأخذهم لفترة طويلة.

    تحولت يان يي جانبًا ورأت أن وجهها قد عاد إلى طبيعته: "أنت؟ اذهب إلى النوم".

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن