الفصل 65
متى دخل سريرها؟
رفعت شين ميهوا رأسها ونظرت إلى وجه يان يي ، كانت هناك خصلات مزرقة على ذقنه. مدت يدها ولمستها برفق. كان الأمر شائكًا بعض الشيء ، لكنها تم القبض عليها بعد لمسها مرتين.
"النوم مرة أخرى." وضعت يان يي يديها مرة أخرى تحت اللحاف.
نظرت شين ميهوا إلى الساعة المعلقة على الحائط ، وجلست من السرير ويديها على السرير: "الساعة الواحدة؟ لقد مضى النصف ، وحان الوقت للاستيقاظ والاستعداد لعشاء ليلة رأس السنة الجديدة." القليل منهم لم يتناولوا
الغداء بعد ، ما هو عشاء ليلة رأس السنة الجديدة؟
"لا تتسرع ، لست بحاجة إلى إعداد الكثير من الأطباق الليلة." بعد أن قال يان يي ، سحبها إلى السرير ، ووضعها بين ذراعيه ، ووضع رأسه على ذقنها ، وأغلق عينيه.
"يان يي." مدت يدها ودفعته ، لكن لم يكن هناك رد. كان يوان باو والآخرون لا يزالون نائمين ، لذلك لم تجرؤ على إحداث الكثير من الضوضاء ، لذا استلقت بين ذراعيه بطاعة.
لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لسماع تنفسه المتساوى ، معتقدًا أنه ربما لم ينام ليلة نوم جيدة خلال الشهرين الماضيين ، لذلك لم يعد يتحرك ، وألقى رأسه على رقبته وأغلق عينيه ، و سقطت ببطء نائما.
انتظرها؟ افتح عينيك مرة أخرى؟ إنها الساعة الثالثة بعد الظهر بالفعل؟ إنها الوحيدة المتبقية على السرير. إنها مذهولة. لقد تحطمت. عشاء ليلة رأس السنة الجديدة لم يبدأ بعد. هي؟ يوان باو و ضحك الاثنان ، كان أحدهما يأكل كرة اللحم في يده.
"العمة". رأى دالي عمته تخرج ، وأشار إلى المطبخ ، ويطلب منها الذهاب إلى المطبخ للحصول على كرات اللحم لتأكلها.
"تمهل؟ تناول الطعام ، لا يزال هناك في القدر." عندما رأى شين ميهوا أن دالي كان يأكل ، كان قلقًا بعض الشيء ، خائفًا من أن يختنق.
أومئ برأسك بقوة أثناء الأكل.
دخلت شين ميهوا إلى المطبخ ورأت أن يان يي كانت تستعد لتناول العشاء في المساء ، فغرفت مغرفة من الماء وصبتها على يديها لتنظيفهما: "لماذا لم تتصل بي عندما استيقظت؟" عندما
رآها يان يي ، غسل يديه بالماء البارد المتساقط من يديه. غمرها الماء ، وسلم الخرقة التي تم إخراجها حديثًا من الطاولة إليها؟ "اغسليها بالماء الساخن في المرة القادمة."
شن ميهوا: "من المزعج للغاية إضافة الماء إلى الماء الساخن."
من المريح الغسل مباشرة في الماء البارد ، لكن الأمر يتطلب القليل من التدريب العملي.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...