الفصل 91في الليلة التي سبقت مأدبة اكتمال القمر في Xiaoba ، قامت والدة Shen Meihua و Shen بحساب الأطباق والطعام للمأدبة في اليوم التالي.
"أمي ، هل هذه الأطباق والطعام للمأدبة؟" نظر شين ميهوا إلى الخضار والأطعمة المتراكمة في الغرفة الخلفية وسأل بشيء من عدم اليقين.
لم يكن هناك سوى كيسين من الخضار ، ونصف كيس أرز ، وكيسان من اللحم في المنزل ، ولا شيء آخر.
كانت الأسرة قد ناقشت سابقًا أنه سيكون هناك أربع أو خمس طاولات لأربعين أو خمسين شخصًا ، ويبدو أن هذه الأطباق والأرز غير كافيين إلى حد ما.
لم تجب والدة شين على كلام ابنتها في المقام الأول ، وهي تعلم ما تعنيه ، عدت الأطباق وغطتها ، ثم استدارت وقالت: "النقص في الطعام يزداد سوءًا يومًا بعد يوم ، وهذه الأشياء تشتري بكميات كبيرة. صعوبة. الفريق ينظم زراعة الفول السوداني و edamame على الجبل. "
داي والآخرون كانوا يزرعون الفول السوداني وفول الصويا في الجبل خلال الأيام القليلة الماضية. قالوا إنهم بحاجة لتخزين الطعام في القاعدة. لا أعرف ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا ، لكن داي عادت بلا شيء ، وقالت إنه ليس من السهل أن تسأل عن شؤون الفريق.
سمع شين ميهوا أن الفريق كان يزرع هذه الحبوب المعمرة ، وفكر في البطاطا التي حاول الفريق نموها منذ سنوات ، وقد بدأ الفريق بالفعل في تخزين الحبوب؟
كان السبب الأكبر لهذه الفترات الصعبة التي دامت ثلاث سنوات هو عدم هطول الأمطار والجفاف وعدم وجود مياه في الحقول. وجفت المحاصيل وماتت. وفي النهاية لم يكن هناك حصاد. وحتى الحبوب التي زرعت من قبل لا يمكن حصادها ، وسقطت مساحات كبيرة من الناس.
عند التفكير في هذا المشهد ، ارتجفت.
رأت والدة شين أن ابنتها لم تتكلم ، وبدا أنها تفكر في شيء ، بدت مرتبكة قليلاً ، وقالت ، "ما الذي تفكر فيه؟" تعافت
شين ميهوا ، بابتسامة على وجهها: "تفكر في شيئًا ما
؟ الجبل مئات الاشخاص. "
هذا الجبل كبير جدًا ، قد لا يكون مائتان أو ثلاثمائة شخص كافيًا ، ثم سأل شين ميهوا: هل طلب الفريق المساعدة؟"
والدة شين: "لم أسمع عن طلب المساعدة".
في الأيام القليلة الماضية ، تمت مناقشة هذا الأمر في الفناء ، لكنني لم أسمع أبدًا أن هناك حاجة إلى أي شخص.
"هل تريد مساعدة الفريق؟" الأم شين رأتها هكذا؟ سألت كما لو أنها تريد المساعدة.
شين ميهوا: "تم حفر اليام الذي تم زرعه في الفريق العام الماضي لأول مرة وأكله الجميع ، والتفكير في ما إذا كان يمكن أن يساعد هذا العام." "لقد تم زرعه في الفريق العام الماضي؟ دعك تنقبه
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...