ch 19

203 15 0
                                    


الفصل التاسع عشر

    عند رؤيتها وهي تغطي صدرها بيديها ، بدت يان يي مذعورة ، مائلة رأسه قليلاً ، ونظر بعيدًا: "في المرة القادمة التي تغير فيها الملابس ، تذكر إدخال الباب ، الأطفال هنا." بعد التحدث ، أخذ عد إلى الوراء وأغلق الباب.

    تحول وجه شين ميهوا إلى اللون الأحمر ، لقد نسيت عندما أخذت حمامًا للتو ، كانت تفكر في ارتداء ملابسها الداخلية بسرعة ، لكنها نسيت؟ أغلقت الباب ، ولم تتوقع ما حدث الآن؟

    ارتدت ملابسها وجلست بجانب السرير وتذكرت المشهد في ذلك الوقت.كلما فكرت في الأمر ، زادت إحراجها.بعد فترة ، تم فتح الباب ، ودخلت يان يي.

    عندما رآه شين ميهوا يدخل الغرفة ، وضع قبعته على الحظيرة وفك أزرار رقبته ، ولم يكن هناك صوت ، وكانت الغرفة هادئة للغاية.

    نظرت إلى ظهره ، وقالت ، "لا يزال هناك ماء ساخن في الغلاية ، هل تريدين الاستحمام؟" ثم قالت ، "سأضيف

    الماء ، ستخرجين وتغتسلان لاحقًا." أنهت حديثها ، لم تنتظره حتى يتكلم ، انهض من السرير بسرعة واخرج من الغرفة ، تاركًا هذه الغرفة الهادئة والمربكة.

    عند سماع كلماتها ، أوقف يان يي يديه أثناء فك أزراره ، ورفع عينيه لينظر إلى مؤخرة مغادرتها على عجل ، ونظر إلى الأصفاد للحظة ، وعمقت عيناه.

    عندما خرجت من المنزل تنفست الصعداء ، وشعرت أنها لم تكن محرجة للغاية ، وبعد فترة ، كانت تذهب إلى الحمام وتضيف دلوًا من الماء الدافئ.

    "الماء جاهز؟" تراجعت في غرفة المعيشة مرة أخرى ، غير راغبة في العودة إلى المنزل. بعد فترة ، سارت ببطء إلى باب الغرفة ونادته للاستحمام.

    سمعت وقع أقدام في الغرفة؟ ثم فتح الباب من الداخل ، وظهرت يان يي خلف الباب.

    "تم إطفاء الأنوار في مبنى العائلة عند الساعة التاسعة". رأت يان يي أن شعرها لا يزال يتساقط ، لذلك أخذ ملابسه ومشى بجوارها إلى الحمام.

    يختلف مبنى العائلة عن بيت الضيافة ، ويتم إطفاء الأنوار في وقت محدد كل يوم.

    عندما سمعت شين ميهوا أن الأضواء أطفأت في الساعة التاسعة ، نظرت على الفور إلى الساعة في غرفة المعيشة. كان عقرب الساعة يشير تقريبًا إلى تسعة ، لذا أسرعت عائدة إلى الغرفة ومسحت شعرها بقطعة فوطة شعرها لم تغسل بعد.

    بالعودة إلى الغرفة لتجفيف شعرها ، كانت على وشك الذهاب إلى الفراش عندما رأت أنه لا يوجد سوى لحاف على السرير ، كانت مصعوقة قليلاً ، لذلك كانت تنام مع يان يي تحت نفس اللحاف.

    في الليالي القليلة الماضية ، على الرغم من أن الاثنين كانا يتشاركان نفس السرير ، إلا أنهما ناموا في لحاف منفصلة. نظرت إلى الألحفة على السرير لبضع ثوان ، ثم استدارت على الفور وذهبت إلى الخزانة لفتح الخزانة للعثور على اللحاف لحاف.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن