الفصل الثاني عشر
سمع يوان باو ودالي أنه صوت الجدة وانغ ، وركضوا نحوها بابتسامة.
"الجدة وانغ."
ابتسم وانغ هوا ووضعت ذراعيها حول دالي ويوانباو اللذان رميا نفسيهما بين ذراعيها ، ولمسوا ستراتهم السميكة ، وتوقفوا ، ونظروا إلى شين ميهوا التي كانت واقفة على مقربة.
نظر شين ميهوا إلى الرجل العجوز الذي يحمل الأطفال ، وعلى الرغم من أن شعره كان رماديًا بعض الشيء ، إلا أنه بدا مليئًا بالطاقة.
هي والدة العم وانج ، وعادة ما تعتني جيدًا بالطفلين ، اللذين يحبون الجدة وانغ كثيرًا.
"سيدتي." تقدمت شين مييهوا لتلقي التحية عليها.
ردت وانغ هوا بابتسامة ، ونظرت إلى رأسها الملفوف بالشاش ، وسألتها ، "ما المشكلة في رأسها؟"
لمست شين ميهوا رأسها دون وعي عندما سمعت ذلك. كانت مشغولة للغاية هذه الأيام لدرجة أنها نسيت الجرح. رأسها.
"لقد أصابته بالخطأ."
عندما رأت وانغ هوا تلمس رأسها ، رأت أن الشاش على رأسها كان متسخًا ، وقالت ، "الأيدي قذرة ، لا يمكنك لمسها".
سحبت شين ميهوا يدها عندما سمعت ذلك ، نظرت إلى الطحلب الأخضر على ابتسمت يدها بشكل محرج. لم تستطع المشي فوق الجبل الآن. ، دعمت الشجرة لتستعير قوتها من وقت لآخر ، ربما في ذلك الوقت كانت تفرك يدها ولم تلاحظ ذلك.
بعد أن انتهت وانغ هوا من الحديث ، رأت أنها ابتسمت للتو ولم تقل شيئًا ، على عكس الأوقات المعتادة عندما سمعت أشخاصًا يتحدثون عنها ، عبس على الفور ، ولم يسعها إلا أن تنظر إليها عدة مرات.
"السيدة وانغ ، ما زلت تأتي إلى الجبل في مثل هذا اليوم البارد." نزلت امرأتان أخريان إلى الجبل وصرختا في وجههما.
نظر شين ميهوا نحو الصوت ، ورأى امرأتين في منتصف العمر تسير نحوهما بأكياس كبيرة في أيديهما ، وكانت إحداهما تحمل عمودًا في يده.
سحبت نظرها ، ونظرت إلى الطفلة ويديها الفارغتان وتوقفت لبضع ثوان ، وغادروا على عجل ونسوا إحضار الأدوات.
قال وانغ هوا بابتسامة: "الشمس جيدة اليوم ، دعنا نخرج في نزهة على الأقدام ، هذا العظم القديم يجب أن يصدأ إذا لم يتحرك".
ضحك الاثنان الآخران أيضًا عندما سمعا ذلك ، وسارا إلى العمة وانغ ، ومد يدهما للمس رأسي الطفلين ، ولم يلقيا نظرة على شين ميهوا التي كانت على الجانب طوال الوقت.
"العمة." صاح يوان باو ودالي ، وذهبا ليمسكا أيديهما بأيديهما الصغيرة.
ابتسم الاثنان وتحدثا إلى دالي ويوان باو ، كما لو أن شين ميهوا من جانب واحد غير موجود.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...