ch 39

159 12 0
                                    



الفصل التاسع والثلاثون

    بالتفكير في نهاية هان شون ، كان لديها كابوس مرعب في الليل ، تحلم بأن يان يي قد تم تسريحه وأن عائلتهما تعيش في خنازير. تم القضاء على العرق؟

    لا ، الأحلام والواقع متضادان ، ولم يذكر الكتاب أن يان يي تأثر بهذا الحادث.

    جلست وارتدت ملابسها لبعض الوقت ، وقامت وسارت إلى غرفة المعيشة ، وكان هناك بالفعل إفطار على الطاولة ، وكان دالي ويوانباو جالسين على المقعد ويأكلان.

    "صباح". حيّت الاثنين.

    نظر إليها كل من دالي ويوان باو ، ارتعدت أفواههما الصغيرة ، وقالا أيضًا إن الوقت كان مبكرًا.

    رأى شين مييهوا أن وجه دالي لم يكن قبيحًا كما كان بالأمس ، وكان نشيطًا للغاية ، وقال: "هل ما زلت تعاني من الإسهال؟ هل يؤلم؟" هل يعاني من الإسهال بعد الآن؟ "

    لم يعد يؤلم مؤخرتي؟

    برؤية أنه بخير ، نهض شين ميهوا وذهب إلى المطبخ للحصول على وعاء من العصيدة.

    في المطبخ ، كانت يان يي تغسل قماشة الصحون ، وعندما رآها تدخل ، استدار جانبًا للسماح لها بالمرور.

    أخذ شين ميهوا قطعة من البسكويت وبسطها في مواجهة الجانب الذي كان لا يزال يتم غسله. قالت يان يي: "يمكنني إنزال الأطفال في نزهة على الأقدام بعد تناول الطعام". وقد خططت لإنزال الأطفال في نزهة على

    الأقدام بعد الأكل. دعنا نذهب ونستنشق الهواء النقي ، لأن القوة؟ الأشياء؟ تأخرت؟ الشمس ليست سيئة اليوم ، لذلك يمكنني الخروج في نزهة على الأقدام.

    عندما سمعت يان يي أنها ستخرج ، فكر في الطين بالخارج: "لا تذهب بعيدًا ، تجول حول الممر والساحة."

    هناك طرق ترابية خارج الممر والفناء ، والطرق زلقة.

    لم تتوقع شين مييهوا التحدث إليه ، لذلك فوجئت قليلاً وقالت ، "هل فهمت ذلك؟"

    نظرًا لأنها وعدت بعدم التحدث مرة أخرى ، غسلت يان يي الخرقة في يده ووضعتها جانبًا وغسلت يديه. ، وأمسكها مرارًا وتكرارًا. ضع وعاء عصيدة الأرز على طاولة الطعام؟

    "عمي ، أريد أن آكل الكعكة." كان دالي بعيدًا قليلاً عن الكعكة ، ولم يتمكن من الوصول إليها بيديه ، وهو ينادي على الجانب؟ العم.

    قبل أن يمد يان يي عيدان تناول الطعام ، كانت يدا الشخص الجالس مقابله قد تحركت بالفعل.

    ألقت شين ميهوا نظرة سريعة على البسكويت الموضوع أمامها ، وجلس يان يي ودالي في زاوية الطاولة ، ولم يكن من المناسب لهما حملهما ، لذا مدت يدها وأمسكت بقطعة ووضعتها في سلطانية.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن