ch 24

188 13 0
                                    


الفصل الرابع والعشرون

    فتح شين ميهوا الباب ورأى شابًا يرتدي زيًا عسكريًا يقف في الخارج.

    حيا الجندي الشاب على الجانب شين ميهوا ، وقال ، "الرفيق شين ، أنا زو تاي ، دعني أسأل الرفيق شين بعض الأسئلة من الفريق." عندما رآه شين ميهوا ، أراد أن يكون في الفريق الذي اختارته الأخت يويهي قال

    . كنت أحقق في الأمر بينه وبين وانغ مان ، ورأيته يقف خارج الباب ، فدعوه يدخل.

    تبع Zhou Tie الرفيق شين.

    رأى يوان باو ودالي والدتهما يتبعها عمه ، وضعوا الأواني وعيدان تناول الطعام في أيديهم ونظروا إليهما.

    نظرًا لأن دالي والآخرين لا يأكلون ، جذبت شين ميهوا كل عينيها ، وقالت لتشو تاي التي كانت وراءه: "الرفيق تشو انتظر لحظة." هناك

    شيء يمكن الحديث عنه ، عد إلى المنزل لتناول الطعام ، وستتصل بك والدتك عندما تنتهي. "لقد بذلت

    المزيد من الجهود؟ قليلاً؟ عادت إلى المنزل بوعاء وسبائك على رأسها ، وأحضرت الأطباق إلى غرفتهم.

    بعد أن انتهت ، سارت إلى غرفة المعيشة ووقفت أمام Zhou Tie وقالت ، "آسف ، لقد كنت أنتظر لفترة طويلة." بعد الانتهاء من الحديث ، اطلب منه الجلوس وعدم الوقوف طوال الوقت.

    جلست Zhou Tie على المقعد وقالت ، "الرفيق Shen ، أرسلني الفريق للتعرف عليك أنت و Wang Man.

    " قالت الأخت Yuhe إنها تريد التحقيق ، واليوم أرسل الفريق شخصًا لاستجوابها.

    "الرفيق شين ، سأطرح عليك بعض الأسئلة بعد ذلك." بعد رؤية موافقتها ، قال تشو تاي.

    "من أنت ووانغ مان؟ متى كان لديك نزاع؟" أخرج تشو تاي قلمًا وورقة وسأل الشخص المقابل.

    "حوالي الساعة الثانية عشرة ظهرًا يوم أمس." تتذكر شين ميهوا الوقت الذي عادت فيه من المستشفى مع دالي في ذلك اليوم.

    سأل تشو تاي: "الخلاف أمام مبنى الأسرة؟

    "

    Zhou Tie: "من الذي اتخذ الخطوة أولاً ، ولماذا؟"

    "Wang Man." لم تكن تعرف حقًا لماذا اتخذ Wang Man الخطوة أولاً. استعاد قليلاً.

    سجل Zhou Tie كل شيء في دفتر ملاحظاته ، وقال ، "شكرًا لك ، الرفيق شين ، سيعلمك الفريق عندما تظهر النتائج.

    " ثم أغلق الباب.

    بالتفكير في المحادثة الآن ، دخلت الغرفة وطرق باب الأطفال: "حسنًا ، دعنا نخرج لتناول الطعام." بعد بضع ثوان ، بدت

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن