ch 32

166 15 0
                                    


الفصل الثاني والثلاثون

    عند رؤية يان يي وهي تنظر إلى لي دانيو ، استمرت شين ميهوا في تناول الطعام ، كما لو أنها لم تراه.

    نظرت إلى يان يي الذي كان يأكل ورأسه لأسفل ، ثم نظرت إلى لي دانيو الذي كان يسير في المطعم.

    لا علاقة لها بـ Li Daniu الآن. تعرف Yan Yi أيضًا عن الأشياء مع Li Daniu قبل زواج المالك الأصلي.

    كان لي دانيو قلقًا بشأن حماته ، وكم سيكلف تناول الطعام هنا بعد الخروج أخيرًا؟ بمجرد دخوله الباب ، رأى شين ميهوا جالسًا في مكان ليس بعيدًا. قبل أن يأتي ، كان سعيد برؤيتها يجلس بجانبه رجل بالزي العسكري وطفلين؟

    هي؟ لماذا هي هنا؟ لم تستطع Li Daniu إلا أن تنظر إليها عدة مرات ، ثم إلى الرجل الجالس بجانبها ، وتوقفت عن التفكير في المضي قدمًا.

    رأى الأشخاص الذين أرادوا دخول المطعم أن هناك شخصًا يغلق الباب ، لذلك لم يدخلوا: "الرفيق ، من فضلك دعني أبتعد عن الطريق." سمع لي دانيو أصوات الآخرين وسارع إلى

    الجانب دع الناس الذين أمامك يدخلون. تعال.

    لم تنظر شين ميهوا لأعلى عندما سمعت الحركة عند الباب ، مدت يدها لتمسك الأطباق على الطبق ، وضع الوعاء وعيدان تناول الطعام على الأرض وانتظرت دالي ويوانباو الذين لم يأكلوا بعد.

    أكل الاثنان المعكرونة ، وكانت هناك طبقة رقيقة من العرق على جباههما ، مدت يدها ولمست جيوبها لكنها لم تجد شيئًا يمسح العرق ، ومدّت يدها لمسح العرق عن جباههما.

    شعر دالي بقشعريرة في جبهته ، وعندما نظر إلى الأعلى ، رأى عمته تجففه ، وكان قلبه ينبض بسرعة ، ونظر إليها باهتمام ، ووضع عيدان الأكل في يده.

    "أسرع وتناول الطعام." أخبره شين ميهوا أن يأكل بسرعة ، حيث رأى أنه لا يتحرك بقوة.

    بعد تناول الطعام ، قام العديد من الأشخاص ، استدار شين ميهوا ورأى لي دانيو جالسًا على طاولة ليست بعيدة عنهم ويحدق بها.

    عندما رأى شين ميهوا عينيه غير المقنعتين ، عبس عندما فكرت في الرسالتين اللتين كانا قد كتبهما إلى المالك الأصلي من قبل ، وخرجت إلى جانب الأطفال دون أن يغمض عينيه.

    عند رؤية ميهوا وهي تنهض ، التقى لي دانيو بأعينهم ، على وشك مقابلتها ، ابتسم ورأتها ، وبوجه بارد كما لو أنه لم يراه ، خرج مباشرة.

    جالسًا على المقعد ، شعر بالإرهاق قليلاً ، وبعد ذلك أراح نفسه ، لا بد أنه الطفل؟ وهذا الرجل موجود في حضورها؟ سيكتب إليها مرة أخرى عندما يعود.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن